الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

احمد حسام ميدو قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي كله إلا مصر 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا






احمد حسام ميدو قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي كله إلا مصر 2009

فجّراللاعب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني وعدد كبير منالأندية الأوروبية مفاجأة لجماهير مصر والجزائر عندما صرح بما حدث بينهوبين حارس الجزائر في مباراة عنابة عام 2001 في تصفيات كأس العالم 2002بكوريا واليابان .

قال ميدو في تصريحات عبر برنامج " دائرة الضوء "الذي يبث على التلفزيون المصري بقناة " نايل سبورت " الجزائريون لايريدونأن تتأهل مصر إلى كأس العالم حتى لو كانو غير مرشحين للتأهل " .

وأضافميدو " في مباراة مصر والجزائر عام 2001 بمدينة عنابة بالجزائر كانت مصرتحتاج للفوز بثلاثة أهداف لتتأهل مباشرة للمونديال وكانت الجزائر خارجحسابات التأهل تماماً " .

وتابع نجم توتنهام السابق " تقدمنا بهدفعلى الجزائر من ضربة جزاء تمكنت من تحويلها للشباك وبعدها توقفت المباراةلمدة 45 دقيقة بسبب مشاغبات الجماهير ولم نستطع أن نلعب كرة قدم وقتها " .

وواصلميدو سرده لقصته مع لاعبي الجزائر حيث قال " بعد إحراز الجزائر لهدفالتعادل وتأزم الموقف بالنسبة لنا ذهبت لحارس الجزائر الذي لا أذكر اسمهوقلت له .. أنتم خارج الحسابات فدعونا نمر لكأس العالم بصفتنا أشقاء "مضيفاً " رد علي الحارس رداً صاعقاًُ عندما قال - كله إلا مصر - " .

وأردفميدو قائلاً " الحارس قال لي يتأهل أي فريق لكأس العالم إلا مصر وهو مايدل على مدى الكراهية التي يحملها لنا الفريق الجزائري وقتها " .

وحذرميدو من استفزازات اللاعبين الجزائرين وتعطيلهم للعب عند تسجيلهم لهدف أوتسجيل المنتخب المصري لهدف واحد فقط واحتياجه للثاني والثالث .

وكانميدو أحد أفراد المنتخب المصري الذي لعب مباراة عنابة ضد الجزائر والتيانتهت بالتعادل (1-1) كما شارك في المباراة التاريخية التي انتهت بفوزالفراعنة بنتيجة (5-2) في تصفيات مونديال كوريا واليابان .

واختتمميدو لقاءه التلفزيوني مع الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي قائلاً أنه سوفيحضر مباراة مصر والجزائر في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل ليؤازرمنتخب بلاده لتحقيق الحلم المنشود والتأهل للمونديال العالمي بجنوب أفريقيا


احمد حسام ميدو قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي كله إلا مصر 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق