الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

مشاركة محمد زيدان في مباراة مصر والجزائر ستقتل جماهير 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا



مشاركة محمد زيدان في مباراة مصر والجزائر ستقتل جماهير 2009

إنتقدتإحدى الصحف الألمانية فترة التوقف الدولية مؤكدة بأن لهذه الفترة تأثيرسلبي كبير خاصة بالنسبة لفريق بوروسيا دورتموند الذي يلعب له الدوليالمصري محمد زيدان والذي شاهد صحوة متأخرة على المستوى المحلي.

وكاندورتموند بدأ موسمه الحالي بنتائج متواضعة للغاية تسببت في إبتعاده عنمراكز المقدمة بجدول ترتيب البوندزليجا، إلا أنه بدأ مؤخراً بتحسين مستوىنتائجه نوعاً ما.

وطبقاً لصحيفة "دير فاستن" الألمانية والتي تهتمبأخبار بوروسيا دورتموند فأنه بعدما وصل الفريق أخيراً لمستوى جيد جاءالتوقف الدولي"الأحمق" ليعرقل مسيرة الفريق مجدداً.

وألقت الصحيفةالألمانية الضوء على المباريات الدولية التي سيخوضها لاعبي الفريق معمنتخبات بلادهم خلال هذه الفترة لعل أبرزها مباريات المنتخب الألمانيالودية مع تشيلي وكوت ديفوار، ومباراة مهاجمه المصري زيدان مع منتخب بلادهضد الجزائر لتحديد المتأهل منهم لمونديال 2010.

وأوضحت أن جماهير دورتموند ساخطة للغاية بسبب فترة التوقف الدولية، مشيرة إلى انها تضر بمصلحة الفريق خاصة بعد وصوله لمستوى مرتفع.

وأفادت: "نيلسون هايدو فالديز سيلعب مباراة ودية أمام قطر، فيما سيضطر نيفينسوبوتيتش المشاركة مع منتخب بلاده صربيا أمام كوريا الجنوبية في لندن،بالإضافة إلى زيدان الذي يعتبر اللاعب الوحيد الذي سيواجه إختباراًحقيقياً حيث أنه سيشارك في مباراة حياة أو موت مع المنتخب المصري من أجلتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم، ربما يكون هذا الأمر في غاية الأهميةوالإثارة بالنسبة له ولكن يعتبر "كلام فارغ" بالنسبة لجماهير دورتموند".

وأختتمت: "كل هذه المباريات لاتعني شيئاً على الإطلاق بالنسبة لجماهير دورتموندسوى انها ستتسبب في تعطيل مسيرة النادي وإضطرابه في الوقت الذي بدأ فيهبإستعادة مستواه والأمر كله لايزيد عن كونه مجرد هراء".

وكاندورتموند إكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع نظيره فيردر بريمن في أخرمباراة للفريق بالدوري الألماني قبل فترة التوقف الدولية، جعلته يقبعبالمركز التاسع بجدول البطولة برصيد 17 نقطة


مشاركة محمد زيدان في مباراة مصر والجزائر ستقتل جماهير 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق