الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

آثار الحكيم تهدي لاعبي المنتخب مصاحف 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا



آثار الحكيم تهدي لاعبي المنتخب مصاحف 2009


يقيمنادي الزمالك الرياضي احتفالية كبيرة لتكريم الفنانة آثار الحكيم يومالخميس 12 نوفمبر بمناسبة نجاح مسلسلها "وتر مشدود"، سيتم نقلها علىالهواء في البرنامج الإذاعي "اسهر على هوانا".

قال محمد سعد رئيس تحرير البرنامج إن تكريم الفنانة آثار الحكيم سيكونالخميس الساعة التاسعة مساءً، وستتحدث خلال الندوة عن مسلسلها الأخير "وترمشدود" الذي عرض مؤخرا على شاشة القناة الأولى وقناة "نايل لايف".

وأشار إلى أنها ستتحدث عن توقعاتها للمباراة المرتقبة بين مصر والجزائر فيتصفيات كأس العالم لكرة القدم، والتي تقام يوم السبت 14 نوفمبر.

وستعيد الفنانة آثار الحكيم خلال الندوة دعوتها إلى الجميع لإهداء كل لاعبمصري وجزائري مصحفا ووردة قبل اللقاء المرتقب، ونبذ روح التعصب.

جديربالذكر أن التكريم والندوة سيتم نقلهما على الهواء مباشرة في برنامج "اسهرعلى هوانا" على إذاعة الشباب والرياضة، والبرنامج يرأس تحريره الكاتبالصحفي محمد سعد وتقدمه منى المنياوي مع أحمد حسن، وتعده منى رشدي وعلاعلاء.



آثار الحكيم تهدي لاعبي المنتخب مصاحف 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق