الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

كريستيانو رونالدو يعاود تمارينه مع ريال مدريد 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا



مدريد (ا ف ب) - عاود النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الاثنينتمارينه مع فريقه ريال مدريد الاسباني بعدما غاب عن الملاعب بسبب اصابةتعرض لها في اواخر ايلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة النادي الملكي معمرسيليا الفرنسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
ويأملرونالدو الذي تفاقمت اصابته بعدما شارك مع منتخب بلاده في تصفيات مونديالجنوب افريقيا رغم الاصابة التي تعرض لها امام مرسيليا، ان يكون جاهزاللمشاركة مع النادي الملكي في مباراته مع زيوريخ السويسري في مسابقة دوريالابطال في 25 الشهر الحالي ومن ثم ان يخوض موقعة ال"كلاسيكو" المحلي معبرشلونة بعد اربعة ايام من المباراة القارية.
وستعطي عودة رونالدو (24عاما) الى ريال مدريد الذي انفق 94 مليون يورو للتعاقد معه من مانشستريونايتد الانكليزي، دفعة معنوية كبيرة للنادي الملكي خصوصا ان النجمالبرتغالي لا يزال افضل هداف في الفريق (5 في الدوري المحلي و4 في دوريالابطال) رغم غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر.
ويأمل رونالدو انينجح منتخب بلاده في تخطي واقع افتقاده لخدماته والتخلص من عقبة البوسنةفي الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، من اجلان يتواجد في العرس الكروي الصيف المقبل.
وقد حسمت البرتغال الفصلالاول من مواجهتها مع البوسنة بالفوز عليها 1-صفر امس الاول السبت فيلشبونة، وهي ستسافر الى زنيكا لخوض مباراة الاياب الاربعاء.




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق