الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

مالديني بامكان راموس خلافتي 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


 
مدريد - اكدعميد الدفاع الايطالي السابق باولو مالديني ان الظهير الايمن لفريق ريالمدريد ومنتخب اسبانيا سيرجيو راموس بامكانه ان يتحول الى خليفة له فيالملاعب خلال السنوات المقبلة.

وقال مالديني، خلال مقابلة بينهوبين راموس نظمتها صحيفة (ماركا) الاسبانية ونشرت محتواها يوم الاثنين،انه "بامكان سيرجيو ان يكون خليفتي، فهو يملك السرعة والاصرار والفنياتويلعب لفريق كبير، كما انه مازال شابا وامامه الكثير من الوقت".

وبدوره اكد راموس (23 عاما) انه مستعد لبذل كل ما يستطيع كي يتذكره الجمهور ويمنحه ولو "نصف الاحترام" الذي يحطى به مالديني.

وكشفراموس انه اعتاد على مشاهدة مقاطع مصورة لمالديني كي يتعلم منه بعضالفنيات ويطبقها في الملعب، مؤكدا ان سر نجاحه في ريال مدريد ومن قبل فياشبيلية يعود الى "التدريب المكثف كالحيوانات"، على حد قوله.

ولعبمالديني (41 عاما) كقلب دفاع وكظهير ايسر لفريق ميلان الايطالي طيلة 25عاما قبل اعتزاله الموسم الماضي حيث قررت ادارة ناديه تعليق قميصه رقم 3وعدم منحه لاي لاعب من بعده، اسوة بما حدث من قبل مع المدافع السابقفرانكو باريزي الذي احتكر الرقم 6 على الدوام.

ويجيد راموس، بجانبالظهير الايمن، اللعب كقلب دفاع، وهو ما دعا الى عقد مقارنات بينه وبينمالديني عندما كان الايطالي في نفس المرحلة العمرية.

وخلال اللقاء الذي نظمته (ماركا)، تبادل النجمان القمصان وكتب راموس على قميصه "اهداء لمثلي الاعلى".




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق