الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

كاسياس حارس مرمى ريال مدريد يحصل على جائزة أجمل لاعبي العالم في 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا



كاسياس حارس مرمى ريال مدريد يحصل على جائزة أجمل لاعبي العالم في 2009

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية)

حصلايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، على جائزة المجلة الرياضيةالإسبانية "دون بالون" كأجمل لاعبي العالم خلال عام 2009 ، في استفتاءأجرته المجلة، وقامت فيه 15 سيدة تمثلن لجنة التحكيم، بتقييم جمال 25 لاعبمن جميع أنحاء العالم.

وأكدت المجلة الرياضية أن التصويت انهال علىحارس ريال مدريد بغزارة، وغلبت التقييمات ذات الأربع نقاط على فعالياتالاستفتاء، إلا أن الكثير من الأصوات جاءت في صالح اللاعب بأعلى تقييم (5نقاط).

وأوضحت الجريدة أن اللاعب حصد أعلى عدد من النقاط (56نقطة)، والكثير من تعليقات الحب والإعجاب عند ظهور صورته على الشاشات أماملجنة التحكيم المكون من 12 صحفية و3 ممثلات.

وكان منافسو كاسياس فيجولة التصويت الأخيرة هم جيرارد بيكي مدافع ريال مدريد (49 نقطة)، وايتورأوسيو مدافع أثلتيك بلباو (48 نقطة)، وميجيل توريس جناح فريق خيتافي (40نقطة)، وميجيل أنخل مويا حارس مرمى فريق فالنسيا (32 نقطة).

وأقصىاللاعبين الخمس 20 لاعبا آخرين من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدووالانجليزي ديفيد بيكام، في مرحلتي التصويت السابقتين للمرحلة الأخيرة،وتم اختيار اللاعبين عن طريق مستخدمي موقع (دون بالون) على شبكة الانترنت.



كاسياس حارس مرمى ريال مدريد يحصل على جائزة أجمل لاعبي العالم في 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق