الاثنين، ٩ نوفمبر ٢٠٠٩

مصر والجزائر على نايل سبورت بصوت الكاديكي 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليباتاغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاينومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرةوالجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلمعربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




مصر والجزائر على نايل سبورت بصوت الكاديكي 2009

بعدانفراد التليفزيون المصري بشراء حق إذاعة مباراة مصر والجزائر التي تقامفي إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بمصر، بحث المسئولونعن معلق للمباراة وكانت جميع الأصوات تتجه لاختيار حازم الكاديكي.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون وقع اختيار مسئولي التليفزيونالمصري على المعلق الليبي حازم الكاديكي، للتعليق على مباراة مصر والجزائرالمهمة، لما يتميز به من قبول لدى الجمهور المصري، بالإضافة لعشقه لمصرولكرة القدم المصرية".

وأضاف: عقد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعا حضرهمصطفى حسين رئيس قناة "نايل سبورت" وحازم الكاديكي الذي حضر من ليبياالسبت 7 نوفمبر، واتفقا على أن يعلق الكاديكي على المباراة لقناة "نايلسبورت".
ومن المقرر أن يبقى الكاديكي في القاهرة لما بعد المباراة، ولم يستقرالتليفزيون حتى الآن على من سيقوم بالتعليق على المباراة للقناة الثانيةالأرضية.

كان المعلق الشاب حازم الكاديكي قام بالتعليق على مباراةمصر وإيطاليا في نهائيات كأس العالم للقارات، وهى المباراة التي فاز فيهامنتخب الفراعنة على الآزوري بهدف مقابل لا شيء، وتفاعل الكاديكي بشدة معالمباراة لدرجة انحباس صوته من شدة الانفعال.

يذكر أن التليفزيونالمصري اشترى حق إذاعة المباراة من الـART مقابل ثلاثة ملايين دولار، ومنالمقرر أن تعرض على قنوات: "نايل سبورت" و"الفضائية المصرية" والقناة"الثانية الأرضية" فقط.



مصر والجزائر على نايل سبورت بصوت الكاديكي 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق