الخميس، 19 نوفمبر، 2009

أبوتريكه سنقاتل من أجل المشجع المصرى والمباراة معركة تاريخيه 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




أبوتريكه سنقاتل من أجل المشجع المصرى والمباراة معركة تاريخيه 2009

أكدمحمد ابو تريكة نجم المنتخب المصري لكرة القدم أن مباراة منتخب بلادهاليوم مع المنتخب الجزائري هى بمثابه معركة تاريخيه فى المقام الاول ولابد ان يخرج منه فريق منتصر .

جاءذلك فى التصريحات تقلتها صحيفة "الأخبار " السودانيه على لسان تريكة والذىشدد خلال هذه التصريحات على ان هذه المباراة ستجعلنا نقاتل من أجل المنتخبالمصري والجماهير التى اثبتت جودة معدنها.

ومنجانبه اثنى نجم المنتخب على الدور الذى لعبه الجمهور المصري فى مباراةالقاهرة يوم السبت الماضى والتى ساندت الفريق حتى آخر لحظة فى المباراة.

وأسردتريكة انه لولا سوء الطالع والفرص التى تطايرت لكان الفوز حليف المنتخبالمصري بعدد وافر من الأهداف يسمح لنا بالصعود إلى المونديال دون مباراةفاصلة.

وتمنى تريكة ان تشهد الاراضى السودانيه وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم فى جنوب إفريقيا.





أبوتريكه سنقاتل من أجل المشجع المصرى والمباراة معركة تاريخيه 2009





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق