الجمعة، 20 نوفمبر، 2009

شوقي غريب الجزائريين هددوا أبو تريكة بالقتل 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




شوقي غريب الجزائريين هددوا أبو تريكة بالقتل 2009

أكدشوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن محمد أبو تريكة نجم الفريق تعرضلتهديدات بالقتل عبر رسائل الـSMS من قبل جزائريين، مضيفاً غلي أن محمدزيدان وعصام الحضري تعرضوا أيضاً لتلك التهديدات.

وقال غريب فياتصال هاتفي ببرنامج الملاعب اليوم "لقد عاملونا أسوأ معاملة، إنهم لايعلمون أي شيء عن العربية والعروبة، لا يتحدثون العربية أساساً، كانتفرصتنا هي الأكبر في تحقيق الفوز".

وأشار مدرب المنتخب المصري إليأن سبب خروج عمرو زكي وأحمد فتحي من تشكيلة الفريق في شوط المباراة الثانييعود لشكواهم من العضلة الضامة، مشيراً إلي الخوف من حدوث تمزق أديلخروجهم من المباراة.

ووجه غريب الإعتذار لجماهير مصر وللجهاز الفني بقيادة حسن شحاته، فضلاً عن توجيه الإعتذار للسيد رئيس الجمهورية.

وختمغريب تصريحاته مشيراً إلي أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بكيهاتفياً عندما حادثه الرئيس مبارك عقب المباراة، مشيراً غلي أن الخسارةكانت بفعل فاعل.


شوقي غريب الجزائريين هددوا أبو تريكة بالقتل 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق