الاثنين، 16 نوفمبر، 2009

بعثة الجزائر تصل الخرطوم 2010


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

بعثة الجزائر تصل الخرطوم




الخرطوم- تصل بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم الى العاصمة السودانية الخرطوميوم الاحد استعدادا للمباراة الفاصلة امام المنتخب المصري الاربعاءالمقبل، ضمن تصفيات مونديال 2010 المقرر في جنوب افريقيا.

وكانالمهاجم عماد متعب ابقى على امال مصر قائمة في التاهل الى نهائيات كاسالعالم بتسجيله الهدف الثاني في مرمى الجزائر 2-صفر فارضا لقاء فاصلاالاربعاء المقبل في السودان.

واكد معتصم جعفر نائب رئيس الاتحادالسوداني لكرة القدم وصول المنتخب الجزائري يوم الاحد وقال في تصريح خاصلوكالة فرانس برس: "تلقينا اخطارا من الاتحاد الجزائري بوصول المنتخب صباحالاحد بطائرة خاصة"، وذكر جعفر ان المنتخب الجزائري سيتدرب على ملعبالمباراة الاثنين.

وكشف جعفر عن تكوين لجنة عليا للمباراة وقال"الاستعدادت تجري على قدم وساق لاستضافة المباراة وتجهيز الملعب، وستعقداللجنة العليا اجتماعا اليوم الاحد لوضع الترتيبات الخاصة باللقاءوالاعلان عن طرح التذاكر".

وكان محمد مسرار نائب رئيس الاتحادالجزائري زار السودان الخميس الماضي واكمل التجهيزات الخاصة باستقبالالبعثة وحجز الفنادق والملاعب، وسجل مسرار زيارة الى ملعب استاد المريخالذي سيحتضن المباراة والذي يتسع لحوالي 42 الف متفرج.


بعثة الجزائر تصل الخرطوم




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق