الاثنين، 16 نوفمبر، 2009

الصحف الجزائرية سنتاهل في الخرطوم 2010


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

الصحف الجزائرية: سنتاهل في الخرطوم




الجزائر- اجمعت الصحف الجزائرية يوم الاحد على ان المنتخب الوطني لكرة القدم اجلفرحة التاهل لنهائيات كاس العالم 2010 بعد هزيمته بهدفين نظيفين امام مصرالسبت.

وقالت صحيفة الخبر في صدر صفحتها الاولى "خسرنا معركة ولمنخسر الحرب" مؤكدة ان المنتخب الجزائري يملك فرصا كبيرة للتاهل للنهائياتالمقررة في جنوب افريقيا العام المقبل رغم الهزيمة في القاهرة في الجولةالاخيرة من التصفيات الافريقية.

واقتربت الجزائر من التاهلللنهائيات للمرة الاولى منذ 1986 بعدما وصلت المباراة التي اقيمت وسط حضورجماهيري كثيف باستاد القاهرة الى الوقت المحتسب بدل الضائع وهي متاخرةبهدف وحيد سجله المهاجم المصري عمرو زكي في الدقيقة الثانية.

لكنالمهاجم البديل عماد متعب اضاف هدفا ثانيا لمصر بضربة راس في الدقيقةالخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتساوى الفريقان في رصيد النقاطوفارق الاهداف وسجل المواجهات الثنائية ويتاجل الحسم بينهما لمباراة فاصلةيوم الاربعاء المقبل اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السودانمكانا لها.
ونقلت صحيفة الخبر عن رابح سعدان مدرب الجزائر قوله"الهدف الذي سجله المصريون بصورة مبكرة اثر علينا كثيرا مثلما اثر عليناالهدف الثاني الذي جاء في الوقت بدل الضائع ولقد تالمنا كثيرا للخسارة."
واضاف"سنسعى للتاهل في السودان رغم اننا سنلعب بدون الحارس لوناس قواوي ولاعبالوسط خالد لموشية لكني املك الحلول اللازمة لتعويض اللاعبين الغائبين."
وقالتصحيفة الشروق "الحسم في الخرطوم" مؤكدة ان المنتخب الجزائري لا تزال لديهفرصة كبيرة للتاهل لكاس العالم مشيرة الى المساندة التي لقيها المنتخبالجزائري من قبل جماهيره في القاهرة.
وانتقدت صحيفة النهار المدربسعدان لاشراكه المهاجم رفيق صايفي الذي "لم يقدم ما كان منتظرا منه" بعدمااهدر فرصتين خطيرتين في الشوط الثاني.



الصحف الجزائرية: سنتاهل في الخرطوم



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق