الجمعة، 20 نوفمبر، 2009

محمد بيومي الفيفا أقوي من مجلس الأمن والنتيجة 3/0 لصالح مصر 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




محمد بيومي الفيفا أقوي من مجلس الأمن والنتيجة 3/0 لصالح مصر 2009

أكدمحمد بيومي خبير اللوائح أن الفيفا سيحتسب نتيجة اللقاء لصالح مصر بنتيجة(3-0) في حال تقدمها بشكوي رسمية ومذكرة إحتجاج بسبب الأحداث الأخيرة منجانب الجماهير الجزائرية عقب المباراة.

وكان الإتحاد المصري لكرةالقدم قد أكد نيته التقدم بشكوي رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"بعد أحداث الإعتداءات التي واجهت الجماهير المصرية عقب مباراة فريقها أمامالجزائر والتي أقيمت مساء الأربعاء بأم درمان.

وقال بيومي أنالفيفا من حقه احتساب نتيجة مصر والجزائر الأخير 3/صفر لمصلحة مصر في حالةالتقدم بشكوي ومذكرة احتجاج بسبب الاحداث الأخيرة، مشيراً إلي أن التخاذلمن مسئولي الاتحاد المصري الذي يبكون علي اللبن المسكوب لرفضهم الاستماعإلي اللوائح والقوانين المنظمة للفيفا .

وأشار بيومي إلي أنالإتحاد المصري له الحق في التقدم بالشكوي ما لم تكن نتيجة المباراة أكثرمن 3/ صفر اعتمادا علي أحداث الشغب التي حدثت عقب المباراة، مشيراً إليضرورة وجود أدلة مادية لأن الفيفا أقوي من مجلس الأمن، وهو الطرف الوحيدالذي يمكنه منح مصر حقها في هذه المباراة استناداً إلي عدم الالتزامبقوانين الفيفا التأديبية ولوائح اللعب النظيف.

واختتم بيوميتصريحاته مشيراً إلي أن قوانين التصفيات نفسها تمنح مصر حق الشكوي وفيحالة رفض الفيفا النظر اليها من حق الاتحاد المصري أن يقاضيها امام محكمةالتحكيم الرياضي الدولية .


محمد بيومي الفيفا أقوي من مجلس الأمن والنتيجة 3/0 لصالح مصر 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق