الاثنين، 16 نوفمبر، 2009

اصابة 32 شخصا بعد مباراة مصر والجزائر 2010


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

اصابة 32 شخصا بعد مباراة مصر والجزائر





القاهرة- اصيب 32 شخصا بينهم 20 جزائريا بعد المباراة التي جمعت مصر والجزائر(2-صفر) السبت في القاهرة ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديالجنوب افريقيا 2010، وذلك بحسب ما اعلنت يوم الاحد وزارة الداخلية المصرية.

ونقلتوكالة انباء الشرق الاوسط "مينا" المصرية عن المتحدث باسم وزارة الداخليةعبد الرحمن شاهين قوله بانه اصيب 12 مصريا و20 جزائريا في المواجهات التيحصلت بين الجمهورين في وسط القاهرة والجيزة (قرب العاصمة) السبت بعدالمباراة المصيرية بين المنتخبين والتي اسفرت نتيجتها عن احتكامهما الىمواجهة فاصلة تقام الاربعاء المقبل في السودان من اجل تحديد هوية الذيسيتاهل منهما الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا.

وذكر شاهين ان 29 من المصابين خرجوا من المستشفى، فيما حال الثلاثة الاخرين مستقرة.

وانطلقتشرارة المواجهات بين الجمهورين عندما رمت مجموعة من المشجعين المصريينالحجارة على حافلة تقل مشجعين جزائريين، وذلك بحسب مراسل وكالة "فرانسبرس".

وتاتي هذه الحادثة بعد رشق حافلة لاعبي المنتخب الجزائري يومالخميس الماضي، والتي نتج عنها اصابة بعض لاعبي المنتخب الذين وضعواضمادات على رؤوسهم خلال مباراة امس السبت.

اصابة 32 شخصا بعد مباراة مصر والجزائر




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق