الجمعة، 20 نوفمبر، 2009

هاني أبو ريدة المادة 67 تمنحنا التأهل ورئيس محكمة يتولي إعداد مذكرة الفيفا 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




هاني أبو ريدة المادة 67 تمنحنا التأهل ورئيس محكمة يتولي إعداد مذكرة الفيفا 2009


أكدهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنالمادة "67" من لائحة الفيفا تمنح المصريين بطاقة التأهل للمونديالالعالمي.

وقال ابو ريدة في إتصال هاتفي ببرنامج دائرة الضوء، أنالمادة 67 تتحدث عن سلوك الجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة، فضلاً عنمسئولية إتحاد الدولة عن سلوك جماهيره.

وأضاف أبو ريدة إلي أنالإخوة بالسودان بصدد إعداد تقرير محايد عن الوضع الأمني والمعاناة التيلاقاها أفراد الأمن السوداني قبل وأثناء وبعد المباراة، مشيراً إلي أنرجال الأمن بذلوا المزيد من الجهد لحماية المصريين وهو الأمر الذي يستحقالإشادة.

وأشار أبو ريدة إلي أن ما تعرض له المصريون في الجزائر لايمكن السكوت عليه بأي حال من الأحوال، مضيفاً "لن نفرط في حق بلدنا ونعدالمصريين باتخاذ كافة الإجراءات".

من جانبه أكد المستشار حساممكاوي رئيس محكمة جنوب القاهرة أنه لا بد من إعداد مذكرة قانونية من قبلرئيس القضاه ونخبة من قضاة مصر، مشيراً إلي أن "السكاكين" و "المطاوي"التي ظهرت في الفيديوهات هي أخطر بكثير من "طوبة" زيمبابوي الشهرية.

منجانبه ناشد هاني أبو ريدة نائب الإتحاد المصري لكرة القدم، كافة وسائلالإعلام المصرية والتي قامت بتصوير ما حدث بإرسال ملفات الفيديو والصورلإتحاد الكرة لوضعها في ملف الشكوي.


هاني أبو ريدة المادة 67 تمنحنا التأهل ورئيس محكمة يتولي إعداد مذكرة الفيفا 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق