الأحد، ٢٢ نوفمبر ٢٠٠٩

اللجنة المنظمة للفاصلة: لم نسجل أي حالة ضبط لسلاح أبيض مع الجزائريين


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا
 



اللجنة المنظمة للفاصلة: لم نسجل أي حالة ضبط لسلاح أبيض مع الجزائريين



جماهير جزائرية في السودان - رويترز

أكدت اللجنة العليا المنظمة للقاء الفاصل الذي جمع مصر بالجزائريوم الأربعاء 18 نوفمبر بالسودان، أكدت انها لم تسجل أي حالة ضبط لسلاحأبيض مع الجزائريين أثناء تفتيشهم قبل دخول مدرجات إستاد المريخ.
وقالاللواء الطيب بابكر رئيس غرفة الطوارئ للمباراة اثناء المؤتمر الصحفي الذيعقد السبت لتفنيد ما تناقلته العديد من الفضائيات المصرية عن سوء تنظيمالسودان للقاء ونقلت تفاصيله صحيفة "قوون" السودانية، قال "خضعت كلالجماهير لتفتيش دقيق بناء على معلومات من المباحث وردت بوجود أسلحة بيضاءبحوزة الجماهير الجزائرية".
وتابع "ولم تسجل السلطات الأمنية أي حالة ضبط لسلاح أبيض مع الجماهير الجزائرية".
يأتيهذا في الوقت الذي أكدت فيه بعض الجماهير المصرية التي حضرت اللقاءبالإضافة للاعبي المنتخب إلى وجود أسلحة بيضاء كانت بحوزة جماهير الجزائرأثناء سير اللقاء.
وتأسف المسئول السوداني لتزييف الحقائق من عدد منالفضائيات المصرية الذين صنعوا الأزمة على حد تعبيره، وأكد تقديره للشعبالمصري، موضحاً لهم ان معظم السودانيين كانوا يلوحون بأعلام مصر الشقيقة.
 وقال باقتضاب موجهاً حديثه للجماهير المصرية "ربنا يجبر كسركم".
وكشفمسئولو اللجنة المنظمة ان تقريري مراقب وحكم المباراة جاءت تحمل إشاداتكبيرة لدرجة الامتياز بالتنظيم الجيد للمباراة من قبل الاتحاد السودانيلكرة القدم.


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق