السبت، ٢١ نوفمبر ٢٠٠٩

محمد هنيدى ينافس احمد السقا بـ فيلم امير البحار فى العيد


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


 

محمد هنيدى ينافس احمد السقا بـ فيلم امير البحار فى العيد

لاحت نذر معركة أفلام عيد الأضحى مبكرا؛ إذ أنهى الممثل المصري محمد هنيدي تصوير مشاهده الأخيرة في فيلمه الجديد أمير البحار ، فيما يتوقع أن ينافسه بقوة النجم أحمد السقا الذي سيدخل بفيلمه الديلر ، وكريم عبد العزيز بـ فيلم ولاد العم .
ويدور فيلم أمير البحار في إطار كوميدي حول عمليات القرصنة وخطف السفن طلبا للفدية والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.
وقالعبد الجليل حسن -المتحدث باسم الشركة المنتجة للفيلم لوكالة الأنباءالألمانية (د.ب.أ)- إن الفيلم بلغت ميزانية إنتاجه 25 مليون جنيه مصري(5,4 ملايين دولار)، وتم تصويره بين مدينتي الغردقة والإسكندريةالساحليتين المصريتين على شواطئ عدة، بينها المنتزه وستانلي، بينما تمتصوير المشاهد الداخلية باستديو نحاس ، وأشار إلى أن الفيلم يشهد العديدمن المواقف الكوميدية الطريفة.
ويشارك محمد هنيدي فلم امير البحار ببطولة الفيلم شيرين عادل، بالإضافة إلى ياسر جلال ولطفي لبيب وهناء الشوربجي وغسان مطر.
الفيلممن تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، الذي بدأ عمليات المونتاجوالمكساج حتى يلحق الفيلم بالعرض في عيد الأضحى، كما انتهى محمد هنيدي منتسجيل أغنية الفيلم التي كتبها أيمن بهجت قمر، والمقرر بدء عرضها قريبا معالكليب الدعائي للفيلم.
منجهة أخرى، استكمل الفنان أحمد السقا في أوكرانيا تصوير باقي مشاهد فيلمهالجديد الديلر ، الذي يشاركه ببطولته خالد النبوي ومي سليم وعمرو واكد،وإخراج أحمد صالح، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم -الذي يدور حول جرائمالتزوير- في موسم عيد الأضحى المبارك.
ومن الأفلام التي يتوقع أن تدخل معركة عيد الأضحى فيلم أولاد العم بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي وشريف منير وإخراج شريف عرفة، وقد توقف فلم ولاد العم تصويره عدة أشهر بسبب المحاذير الأمنية؛ حيث يخوض في قضية الصراع العربي الإسرائيلي .
تدورالأحداث حول فتاة تكتشف أن من أحبته وتزوجته يحمل الجنسية الإسرائيلية،وقد خطفها هي وابنتها وسافر بهما إلى إسرائيل ، ويتم تكليف ضابط مخابراتشاب باسترجاع هذه المرأة وابنتها إلى مصر.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق