الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

تصريح الموسم ابراهيم سعيد أكتفى بتواجدي في البلايستيشن


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


تصريح الموسم ابراهيم سعيد: أكتفى بتواجدي في البلايستيشن



فجرالمدافع الدولى إبراهيم سعيد مفاجئة من العيار الثقيل حينما أعلن رسمياًومنذ دقائق معدودة أنه إتخذ قرار رسمياً بإعتزال كرة القدم والإبتعاد عنالملاعب مكتفياً بالفترة التى قضاها داخل المستطيل الأخضر وذلك فى حالةوجود العرض المناسب بالنسبة له .
وأعلن المدافع الدولى هذه الكلمات فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أونلاين قائلاً ما معنى أننى قررت الإبتعادعن الملاعب فالإجابة فى منتهىالسهولة أننى أريد أن أحافظ على الأسم والشهره والمجد التى صنعتهم خلالفترة مشوارى داخل الملعب فأذا لم أجد العرض المناسب فمن الأفضل لى كماقررت أن أبتعد عن الملاعب تماما .
وأضاف الكابتن : إبراهيم سعيد أن قرار الإبتعاد عن الملعب هو شىء صعببالنسبة لأى لاعب ولكن برؤية فنية فيكفى أننى لعبت فى أكبر الأندية داخلمصر وهم الزمالك والإسماعيلى والأهلى كما أننى كنت عنصر مؤثر مع المنتخبالمصرى وإحترفت خارج البلاد فكل ذلك يمثل إنجاز شخصى بالنسبة لى ولذلكأستطيع أن يكون تاريخى مشرف وأن لا أنزل لمستوى أقل .
وبسؤال الكابتن : إبراهيم عن أنه لماذا لم يعلن إعتزاله بشكل نهائى فقالأترقب موقف بعض الأندية معى ولكنها أندية خارج مصر فهناك وكيل يعمل خلالالساعات القليلة الماضية وأنتظر الرد النهائى منه عن أبرز العروض التىبحوزته لكى أحدد مصيرى بشكل نهائى .
وواصل سعيد تصريحاته لموقع إسماعيلى أون لاين قائلاً سأكتفى بالفترة التىقضيتها داخل الملعب إذا لم أجد العرض الذى أبحث عنه ويكفى أننى متواجد فىالبلاى ستيشن مع أكبر ثلاثة أندية أهلى ، إسماعيلى ، زمالك بالإضافة الىالمنتخب المصرى والبلاى ستيشن لعبة شعبية فى العالم بشكل عالم .






مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق