السبت، 21 نوفمبر، 2009

هيفاء وهبى سعيدة لكشف حقيقة الجزائر المخزية


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


http://212.235.81.195/Files/articles_img/corres2/haiaf1/hayfaaa051109a2.jpg

هيفاء وهبى سعيدة لكشف حقيقة الجزائر المخزية

أبدتالمطربة هيفاء وهبي عدم اكتراثها بالغناء في الجزائر بعد الأحداث الأخيرةفي المباراة التي جمعت الخضر بالمنتخب المصري في السودان.

وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج دائرة الضوء على قناة النيل للرياضة: "لن أهتم بالغناء في الجزائر بعد الأحداث .. فالفن يحتاج للحب الذي لم أجده في هذه المباراة".

وأضافتصاحبة الشعبية الضخمة في مصر "ماذا سأفقد من عدم الغناء في الجزائر، سأفقدساقي أو يدي؟! .. لا أهتم بالذهاب لجمهور لن يتقبل الفن".

وأوضحت هيفاء "ما حدث في المباراة يسيئ للجميع وأرفضه وكفنانة ولبنانية تعشق مصر وتقدرها".

وتعرضتالجماهير المصرية للاعتداء من نظيرتها الجزائرية يوم الأربعاء الماضي عقبفوز الأخير على منتخب الفراعنة في السودان والتأهل لكأس العالم 2010.

وأكدت هيفاء أنها "مستاءه للغاية بسبب وجود هذا الحقد من بعض ممن يوضع اسمهم ضمن الشعوب العرب".

واستدركت هيفاء "وبالرغم من استيائي مما حدث إلا أني سعيدة لكشف حقيقتهم السيئة المخزية أمام الجميع".

إلى ذلك، أردفت هيفاء أنها تتمنى حصول مصر على حقوق أبنائها التي انتهكت في السودان على يد الجزائريين.

وعبرتبطلة فيلم "دكان شحاتة" عن حزنها الشديد لما حدث للمصريين عقب المباراة،وتمنت أن تحصل مصر على حقوقها عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"أو أي سبل أخرى. هيفاء وواصلت هيفاء اندهاشها مما حدث في السودان "لماذالم يلحظ السودانيون أن الجزائريين فقط يشترون الأسلحة البيضاء؟ أم كانواسعداء برواج التجارة!"

وطالبت هيفاء من أبدى عصبيته بسبب لفظ "القرد النوبي" في إحدى أغنية "بابا فين" أن يبحث الآن عن الحق الأهم.

وتابعت الفنانة الاستعراضية "وقفت أرقام غفيرة من المحامين ضدي في أغنية، أتمنى أن يكون الحماس أكبر للحصول على حق مصر".



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق