الأحد، 22 نوفمبر، 2009

الرئيس مبارك يمنح المنتخب المصرى مكافأة مالية تقديرا لأدائهم الرجولي


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


 مبارك - احمد حسن

الرئيس مبارك يمنح المنتخب المصرى مكافأة مالية تقديرا لأدائهم الرجولي

قالالمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة إن الرئيس محمد حسنى مباركقرر منح لاعبى وأعضاء منتخب مكافأة مالية تقديرا لأدائهم الرجولى فيالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا والذي سيقام في صيف2010.
وعقدصقر اجتماعا مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالإضافة إلىهاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد لمناقشة الإجراءات التى ستتخذ لإعدادالملف المصرى الذى سيقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويشمل كافةالأحداث التى صاحبت المباراة الفاصلة التى أقيمت بالسودان.
وقد حرص جميع من حضر الاجتماع على ضرورة أن يكون هذا الملف متكاملا حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وسيكونالاتحاد المصرى هو الجهة التى سوف تتلقى وتجهز كافة الوثائق التى تضم صوراوفيديو تظهر خلالها التجاوزات والاعتداءات من الجمهور الجزائرى قبل وأثناءوبعد المباراة.
وسيقومالإتحاد بإعداد الملف المقدم للفيفا مع الاستعانة بكافة الجهات بالدولةوالخبراء والمتخصصين على أن يتم الانتهاء من الملف كاملا في موعد غايتهالأربعاء القادم لإرساله للفيفا.
اتصالات مع السودان
وطالب زاهر عقب الاجتماع الجانب السوداني بكشف جميع الحقائق فى الأحداث التى جرت فى أم درمان.
وأوضح رئيس الاتحاد أنه كان هناك اتصالات مع الجانب السوداني خلال الفترة الماضية لكشف الحقائق.
محامي إيطالي
وفيسياق متصل، أكد زاهر أنه تم الاستعانة بمحامي إيطالي يدعى مونتيرو والذيمن المقرر أن يصل القاهرة يوم الأحد أو الاثنين لدراسة الملف الذي تمإرساله للفيفا يوم الجمعة حتى يتم استكماله بإرفاق بعض الصور"والفيديوهات" لكشف الحقائق.
احتجاج للفيفا
على صعيد آخر، قال هاني أبو ريدة إنه قد تم إرسال إحتجاج رسمي للفيفا يوم الخميس.
وأوضحأبو ريدة في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الشرق الأوسط "ينقصنا بعض الصوروالوثائق لتدعيم الملف وهو ما نستكمله غدا (السبت) عن طريق كل من سافرللسودان"


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق