الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2009

محافظ الجيزة : سناخد حقنا بالقوة من الجزائريين


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا


 المهندس سيد عبد العزيز، محافظ الجيزة

محافظ الجيزة : سناخد حقنا بالقوة من الجزائريين

قالالمهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة، إن حق المصريين من الجزائريين سيأخذبالقوة سواء بالأسلوب الدبلوماسى أو الحكمة السياسية عن طريق استخدامالعقل والمنطق، وذلك لأن مصر هى أم الدول العربية، موضحا أن كلمة الرئيسمبارك "أن كرامة المصريين من مصر" ستتحقق قريبا.

وأكد عبد العزيزخلال اجتماعه مع أعضاء المجلس المحلى اليوم، أن مصر تم اتهامها بالخيانةأثناء الهجوم الإسرائيلى على غزة، إلا أن انتقادات واتهامات الدول العربيةلها سقطت عقب خطاب الرئيس مبارك، رؤساء الدول الكبرى فى العالم لضرورة عقداجتماع خلال 48 ساعة لوقف العدوان آنذاك لوقف العدوان ضد غزة وهو ما حدثبالفعل، ليصمت صوت المنتقدين آنذاك.

ولفت المحافظ إلى أن هناكمؤتمرا صحفيا عالميا ستحضر فيه جميع وسائل الإعلام العالمية، لعرض فيلم عنأحداث المباراة، وما تعرض له الجهور المصرى لتصحيح الصورة المغلوطة فىالغرب والدول العربية، بأن الجزائر هى المجنى عليه ومصر هى الجانى.

وأشارالمحافظ أن هناك ملفا كاملا أعده اتحاد الكورة المصرى ليتم تسليمة للفيفايوم الأربعاء، مطالبا بضرورة تقديمه للمحكمة الدولية، واصفا ما تعرضالمصريين له فى السودان "واحد بيه طلع عليه واحد حرامى".

ومن جانبانتقد الدكتور مصطفى الخطيب رئيس المجلس المحلى الشعبى للمحافظة ما تعرضله الجمهور المصرى بالسودان على يد الجزائريين، مؤكدا أن العلاقة بينالشعبين علاقة ممتدة منذ زمن لا يعرفها الشباب الصغير، موضحا أنه كان فىالستينات كانت الحكومة المرية تخصص من ميزانيتها 2 مليون جنيه لدعم الثورةالجزائرية التحريرية، مؤكدا أنه طوال فترة الثورة كانت تدعم مصر الجزائروتستضيف أبناءها.

وأشار الخطيب أن مصر لا تمن على أحد ولكن لابد منجميع الدول معرفة مكانة مصر الحضارية والتى تمثلت فى استضافة شاه إيرانبعد وفاته فى عهد السادات وهو ما رفضه الدول العربية والغربية رغم أنه كانمقربا إليهم.





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق