السبت، 21 نوفمبر، 2009

علاء مبارك : لن نقبل اى اعتذار من الجزائر


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


تامر أمين وخيرى رمضان يستمعان لمكالمة علاء مبارك

علاء مبارك : لن نقبل اى اعتذار من الجزائر


أكدعلاء مبارك نجل رئيس الجمهورية على ضرورة اتخاذ موقف قوى مع الحكومةالمصرية تجاه الاعتداءات الأخيرة التى تعرض لها الجمهور المصرى فىالسودان، مشيراً إلى ضرورة مقاطعة أى نشاط رياضى بالجزائر، قائلاً "إحنامش عايزينهم يجولنا أو نروح لهم".

وأشار علاء مبارك، خلال مداخلةهاتفية فى حلقة مساء أمس، من برنامج "البيت بيتك"، إلى أننا كمصريين لانقبل "أى اعتذار بعد تلك الاعتداءات، خاصة أنهم قاموا بحرق العلم المصرىأكثر من مرة وتطاولوا على الشعب المصرى بالسب والقذف، ووصل الأمر إلىالتطاول على القيادة السياسية المصرية".

وقص علاء واحدة من القصصالمأساوية التى تعرض لها أحد المصريين المقيمين بالجزائر، قائلاً "هناكأحد المصريين وزوجته وأولاده وصديقة ابنته، كانوا يتجولون فى أحد الشوارعالجزائرية، فقام بعض المشجعين الجزائريين بالتعدى عليهم وضربوا الأبالمصرى ضرباً مبرحاً دون أى مراعاة لزوجته أو أولاده".

وقال علاء"ليس هناك ما يسمى بالقومية العربية أو بالإخوة، فكل هذا الكلام لا يقدمولا يؤخر" - موجهاً حديثه إلى الجزائريين – وأضاف "لما يتكلموا عربى يبقوايقولوا إحنا عرب".

وانتقد علاء، مقال الكاتب الصحفى إبراهيم عيسىرئيس تحرير جريدة الدستور، قائلاً "إيه لازمة الكلام الكذب ده، يعنى أناركبت أول طيارة ورجعت على مصر!!"، مضيفاً "ليه إبراهيم عيسى بيقول كده؟،بلاش نكذب وبلاش نكون متناقضين وما تصدقوش إنى تركت المصريين فى السودانوركبت أول طيارة وجيت على مصر"، مؤكداً على أنه انتظر بالسودان حتى اطمأنعلى الجماهير المصرية، مشيراً إلى أنه عاد لأرض الوطن "مع المنتخب المصرىعلى متن نفس الطائرة".

ووجه علاء مبارك تحية إلى المنتخب المصرىوالمشجعين المصريين فى المباراة الأولى التى أقيمت بالقاهرة، مؤكداً أنالجمهور المصرى "لم يخطأ ولم يتعدَ على الجمهور الجزائرى لآخر دقيقة فىالمباراة".

ورداً على ما قاله الإعلامى تامر أمين "الحمد لله إحنامش حنقابل الجزائر فى كأس الأمم الأفريقية غير لو وصل الفريقان للمباراةالنهائية"، فعقب علاء مبارك قائلاً "وليه الحمد لله مش حنقابلهم.. هو إحناهنخاف!! بس لو اتقابلنا فى مباراة تانية ده معناه أنه خلاص كده مش حنقدرنروح الإستاد ومعانا ستات وأطفال، ولو قبلناهم حنوريهم إننا مش هنعمل زيهمونستناهم بره الإستاد مهما كانت نتيجة الماتش".





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق