الاثنين، 16 نوفمبر، 2009

مشجعون جزائريون يسببون اضرارا بمطار القاهرة


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

مشجعون جزائريون يسببون اضرارا بمطار القاهرة


 
القاهرة- قالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان مشجعين لمنتخب الجزائر لكرةالقدم حطموا احد مداخل صالة سفر بمطار القاهرة الدولي يوم الاحد قبل انيستقلوا طائرة خاصة عائدين الى بلادهم.

وتغلبت مصر 2-صفر علىالجزائر في القاهرة السبت في الجولة الاخيرة لمنافسات المجموعة الثالثةبالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010.

وتعني هذهالنتيجة ان الفريقين سيخوضان مباراة فاصلة في السودان يوم الاربعاء المقبلمن اجل التاهل للنهائيات التي تستضيفها جنوب افريقيا العام المقبل بعد انتساويا في النقاط وفارق الاهداف.

وقالت الوكالة "قام المشجعونالجزائريون بالتحرش بالموجودين امام صالة السفر رقم واحد ثم اقتحموهاوحطموا احد مداخلها... في اطار استفزازهم لرجال الامن بالمطار والمودعين".

وخيمالتوتر وتراشق بين وسائل الاعلام في البلدين على الاجواء قبل مباراةالفريقين والتي كانت ستحدد مصير اخر بطاقة تاهل افريقية لنهائيات كاسالعالم.

وقال مسؤولو منتخب الجزائر ان الحافلة التي اقلت الفريقبعد وصوله الى مطار القاهرة يوم الخميس الماضي تعرضت للرشق بالحجارة منمشجعين مصريين واظهرت لقطات تلفزيونية اصابة عدد من اللاعبين بجروح طفيفة.

وذكرتوكالة انباء الشرق الاوسط في وقت سابق ان 32 مشجعا اصيبوا خلال احداث شغبمتفرقة بعد منتصف ليلة امس السبت من بينهم 12 مصريا و20 جزائريا.

وقالتالوكالة ان رئيس الوزراء المصري احمد نظيف اجرى اتصالا بنظيره الجزائرياحمد اويحيى "لضمان سلامة المصريين المقيمين في الجزائر" بعد انباء عنحدوث اعتداء على مكتب شركة مصر للطيران في العاصمة الجزائرية.

ويعودالتوتر بين مشجعي الفريقين الى مباراة بتصفيات كاس العالم قبل 20 عاما فيالقاهرة عندما فازت مصر 1-صفر على الجزائر لتضمن مكانها في النهائيات التياقيمت في ايطاليا.

ودخل لاعبو الفريقين في عراك بعد المباراة وفقد طبيب مصري احدى عينيه خلال حادث اخر مع لاعب جزائري في الفندق.


مشجعون جزائريون يسببون اضرارا بمطار القاهرة



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق