الأحد، 22 نوفمبر، 2009

عمرو زكى : ارفض اللعب فى اى نادى يضم لاعب جزائرى


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

 زكي لاعب مصر يسجل في الجزائر

عمرو زكى : ارفض اللعب فى اى نادى يضم لاعب جزائرى

أطلقالمهاجم المصري عمرو زكي ولاعب الزمالك تصريحات نارية بإنه يرفض فكرةالانضمام لنادي بورتسموث الانجليزي بسبب وجود اللاعب بن حييم لاعب دولةالاحتلال في صفوف الفريق ومدير رياضي للنادي يحمل نفس جنسية الدولة.
وقالزكي في تصريحات لموقعه الرسمي إنه لا صحة للاخبار التي تفيد بإنه يهاتفسليمان الفهيم أحد مالكي نادي مانشستر سيتي الانجليزي من أجل التوسط لهلاقناع المدير الفني للبومبي الانضمام للأخير.
وأضافالبلدوزر إنه رفض دعوة المدير الفني لبورتسموث بالجلوس معه قبل اتمامالتعاقد، وذلك بعد علمه بتعاقد النادي مع لاعب ومدير رياضي من دولةالاحتلال.
وبسببالصراع المصري- الجزائري بشأن الاعتداء على جماهير مصر في السودان على يدمشجعين جزائريين، رفض أيضا زكي فكرة الانضمام للنادي الانجليزي الذي يلعبفي صفوفه لاعبين جزائريين بقوله "لا يشرفني اللعب بجوار أي لاعب جزائري".
الجديربالذكر ان لاعبا المنتخب الجزائري نذير بلحاج وحسن يبدا يلعبان في صفوفالنادي الانجليزي، ويحتل البومبي المركز الاخير برصيد 7 نقاط.




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق