الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

غموض وفاة مايكل جاكسون Michael Jackson بأزمة قلبية مفاجئة


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




غموض وفاة مايكل جاكسون Michael Jackson بأزمة قلبية مفاجئة
لحظات جاكسون الأخيرة.
الصورة نشرت على السي أن أن وموقع انترتيمنت تونايت

مسعفون ينقلون جثة مايكل
جاكسون



لوسانجليس (رويترز) - بعد يوم واحد من وفاة مايكل جاكسون المفاجئة تتحولالانظار الى معرفة اسباب وفاة “ملك البوب” قبل اسابيع قليلة من سلسلة منحفلات العودة التي طال انتظارها.
وقد توفي يوم الخميس مايكل جاكسون الطفل النجم الذي تحول الى ملك البوب ولكن عبقريته الموسيقية شابها نمط حياة غريب وفضائح جنسية.
وقداعلن فريد كورال من مكتب الطب الشرعي في لوس انجليس وفاة جاكسون (50 عاما)في الساعة 21.26 بتوقيت جرينتش يوم الخميس بعد ان وصل الى مستشفى في لوسانجليس في حالة توقف كامل للقلب. وقال ان سبب الوفاة غير معروف وسيجرىتشريح الجثة على الارجح يوم الجمعة.
وحذرتالسلطات من ان عملية تحديد اسباب الوفاة قد تستغرق اسابيع والتي من المقرران تنتظر عودة اختبارات السموم. وستحدد هذه الاختبارات عما اذا كان جاكسونقد تناول اي مخدرات او كحوليات او ادوية.
وحتىوقت مبكر يوم الجمعة لم تتوفر معلومات كافية حول الملابسات التي اكتنفتوفاته ولكنه لدى وصوله الى مركز يو سي ال ايه الطبي كان فاقدا للوعي وغيرقادر على التنفس ولم يتسن للاطباء اسعافه.
وفي وقت متأخر يوم الخميس نقل الجثمان بطائرة هليكوبتر من المستشفى الى مكتب الطب الشرعي.
وقالبرايان اوكسمان المتحدث باسم عائلة جاكسون لشبكة سي ان ان الاخبارية يومالخميس ان الاسرة كانت تخشى من وفاة جاكسون وحاولت رعايته لاشهر دون جدوى.
وقالجيرمين شقيق جاكسون للصحفيين ان شقيقه اصيب بوعكة صحية في المنزل وحاولطبيبه الخاص اسعافه دون جدوى. وقال ان مسعفين نقلوه الى المستشفى حيث حاولالاطباء اسعافه لاكثر من ساعة قبل اعلان وفاته.
وتركملك البوب صاحب اعمال “المغامرة” و”بيلي جين” جبلا من الديون وسلسلة منالحفلات كان من المقرر ان يقوم بها في يوليو تموز في لندن. وكان يأملالكثيرون ان تجمع هذه الحفلات الملايين وتنهي مشكلاته المالية.






مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق