الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2009

العثور على الماء على سطح القمر - Water on the moon


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


العثور على الماء على سطح القمر - Water on the moon

الكثير من الماء على القمر
http://www.almustaqbal.com/issues/images/3483/b1-n4.jpg

أعلنتوكالة الفضاء الأميركية (ناسا) أمس العثور على كميات "ضخمة" من المياهالمجلدة على القمر مشيرة الى الأهمية "العظمى" لهذا الاكتشاف الذي قدينطوي على إمكانيات هائلة.
وقال انطوني كولابريتي المسؤول العلمي عنمهمة "ال-كروس" في مؤتمر صحافي "لقد عثرنا على المياه، ليس القليل منها،لكن كميات ضخمة". واعتبر مسؤول آخر في الناسا أنه اكتشاف "عظيم" الأهمية.
وخلالالمهمة التي جرت الشهر الماضي أرسلت الناسا مركبة الاستكشاف ال-كروسلتصطدم بالقمر وتحدث حفرة قريبة من قطبه الجنوبي وذلك للتمكن من دراسةالمواد المعدنية التي خرجت من باطنه من قوة الاصطدام.
وتابعت "ناسا" أنارتطام المركبة أوجد حفرة يبلغ طولها 1.6 كيلومتر، أظهرت وجود الماءالمتجلد في الحفرة تلك. وأوضحت أن الارتطام تسبب في ظهور حافتين ناتئتين،إحداهما ناجمة عن بخار وغبار، والثانية، وهي المنخفضة، كانت مكونة من موادأثقل، لم تر نور الشمس منذ مليارات السنوات. وطيلة العقد الأخير، وجدالعلماء بعض ملامح لاحتمال وجود جليد على قطبي القمر.





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق