الأحد، 7 نوفمبر، 2010

مشاهده اهداف مباراه روما و لاتسيو يوتوب

تمكن روما من إلحاق الهزيمة الثانية بغريمه متصدر الدوري الإيطالي لاتسيو بهدفين دون رد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.
أحرز أهداف روما عن طريق ضربتي جزاء نفذ الأولي بنجاح ماركو بوريللو في الدقيقة 52 بعد أن احتسب الحكم لمسة يد على فريق لاتسيو.
وضربة الجزاء الثانية نفذها فوسنيتش في الدقيقة  87 لينهي أمال لاتسيو في العودة للقاء وقد احتسبها الحكم بعد مخالفة على بابتسيتا لاعب روما.
شهد اللقاء اعتراضات عديدة من الحكم مارجانتي بعد مطالبة لاتسيو بضربة جزاء في الدقيقة 68 كما شهد اعتراضات كثيرة على احتسابه ضربة الجزاء الثانية لروما.
بهذا الفوز الغالي لروما يظل لاتسيو في صدارة الكالتشيو برصيد 22 نقطة ويصعد روما إلأى المركز السابع برصيد 15 نقطة.
قبل بداية المباراة ولقطة الصقر
فوسنيتش بعد إحرازه الهدف الثاني
  ميلان يعود من باري بفوز صعب
استطاع ميلان العودة من باري بفوز صعب بنتيجة 3/2 أحرز أهداف الميلان أمبروسيني في الدقيقة 5 من انطلاق المباراة وأضاف ماثيو فلاميني الهدف الثاني في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الميلان بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني يتمكن كوتوزوف باريتو من تضييق الفارق لتصبح النتيجة 2/1. وبعده بدقائق معدودة يضيف الكسندر باتو الهدف الثالث للميلان وهدف الاطمئنان. وفي نهاية المباراة يضيف دي سوزا الهدف الثاني لباري لينتهي اللقاء 3/2.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الميلان إلى 20 نقطة ويحتل وصافة الدوري بعد المتصدر لاتسيو في حين يتوقف رصيد باري عند 8 نقاط ويتذيل الدوري الإيطالي.
امبروسيني بعد إحرازه الهدف الأول
فلاميني بحتفل بالهدف الثاني
السيدة العجوز يصحح الأوضاع ويفوز على تشيزينا
تمكن اليوفي من تحقيق انتصار كبير على ضيفه تشيزينا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد دينو مانوتزي.
بدأ الفريق الضيف بالتسجيل عن طريق جيمينيز في الدقيقة 11 قبل ان يستطيع ديل بيير وان يتعادل لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 31 ويضيف كوالياريلا الهدف الثاني للسيدة العجوز قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني يضيف فينتشينزو ياكوينتا الهدف الثالث لليوفي قبل نهاية المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1.
بهذا الفوز يصعد اليوفي إلى المركز الرابع في لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة في حين يتوقف رصيد تشيزينا عند 8 نقاط في المركز قبل الخير.
ديل بيرو وفرحته بإحراز التعادل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق