الثلاثاء، 6 يوليو، 2010

مشاهده فيلم عسل اسود اون لاين




فيلم عسل اسود - احمد حلمى 2010
فيلم عسل اسود 2010
فيلم عسل اسود
مشاهده فيلم عسل اسود 2010
بوستر فيلم عسل اسود
http://www.masatv.com/files/image/asal%20aswed.jpg
اخبار عن الفيلم
بدأ الغموض ينكشف عن تفاصيل فيلم الممثل أحمد حلمي الجديد، الذي استقر بعد اقتراح عدة أسماء على اسم "عسل أسود" كاسم نهائي له، وتقرر عرضه بداية مايو 2010، من إخراج خالد مرعي وتأليف خالد دياب.
اختار حلمي أن يحمل الفيلم اسم "عسل أسود"، ويقصد من خلاله تشبيه مصر بالعسل الأسود، فطعمها من حلاوة طعمه، وحالها أسود مثل لونه، ووافق فريق العمل على هذه الاسم، حسب صحيفة "الدستور".
يقوم حلمي بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".
يذكر أن العديد من الأنباء ترددت عن اعتراض الرقابة على اسم "مصر هي أوضتي" وهذا ما لم يحدث، لأن الفيلم لم يتم تقديمه للرقابة بهذا الاسم، وإنما تم تقديمه باسم "جواز سفر" وتحول إلى "جواز سفر مصري"، وبعدها اقترح حلمي اسم "مصر هي أوضتي" ولم يحمل أي نية للإساءة لمصر، وكان يقصد أن يشبه مصر بغرفته التي يحبها ويشعر فيها بالراحة، وأخيرا استقر فريق العمل على "عسل أسود".
يشارك حلمي في بطولة الفيلم كل من إيمي سمير غانم وإدوارد ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ويوسف داوود والعديد من ضيوف الشرف، ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتم تصويره في ثمانية أسابيع بسبب كثرة المشاهد الخارجية. ومن أهم أماكن التصوير الخارجي للفيلم شارع المعز لدين الله الفاطمي، وهو الشارع الذي يعيش فيه بطل الفيلم في طفولته، ويظل تأثيره ممتدا طوال أحداث الفيلم.
يذكر أن آخر أعمال حلمي كان فيلم "1000 مبروك" مع محمد فراج وأمير صلاح الدين وإخراج أحمد نادر جلال وقصة وسيناريو وحوار محمد دياب وموسيقى تصويرية عمرو إسماعيل.







هناك تعليق واحد: