الثلاثاء، 10 أغسطس، 2010

بالفيديو شوبير لمتعب انت بتكتب نهايتك بإيدك وهتبقي مسخرة


شاهد بالفيديو:شوبير لـ"متعب":انت بتكتب نهايتك بإيدك-وهتبقي مسخرة للكل-ملكات الجمال ومارينا مش هينفعوك-والناس كلها هتضحك عليك-خد شنطتك وارجع بلجيكا



شن الكابتن أحمد شوبير هجوما حادا على عماد متعب مهاجم ستاندرليج البلجيكي ومنتخب مصر بعد هروبه من النادى ورفضه العودة إلى بلجيكا لاستكمال احترافه .

وقال شوبير في برنامجه " مودرن كوره" الذي يذاع على قناة مودرن كوره " موجهاً كلامه لمتعب: خد شنطتك يا متعب وارجع بلجيكا فورا لا مارينا هتنفعك ولا العين السخنه ولا مسابقات ملكات الجمال .

وأضاف شوبير : خلى حياتك في الكوره وافصل بين حياتك الشخصية والكروية .. عايز ترجع مصر ارجع في يناير أو احترف في أي دوري أخر ، الكوره هي سبب شهرتك وسبب نجوميتك وسبب حب الناس ليك .

وتابع " أقول هذا الكلام وأنا حزين للغاية ، عماد متعب بالتحديد له مكانة كبيرة في قلبي ، لكن هناك مثل شعبي يقول ، يا بخت من بكاني وبكي الناس عليَ ولا ضحكني وضحك الناس عليَ " .

ووجه الكلام لمتعب مرة أخرى قائلا " لا أريد أن تصبح أضحوكة الناس خلال الفترة القادمة ، جميعنا يحبك ويقدرك ، لابد أن تعيش حياتك بعيداً عن كرة القدم ، لكن أبقي حريصاً علي نفسك كلاعب محترف ، لابد أن تفصل كرة القدم عن حياتك الشخصية " .

وأضاف " أجعل حياتك هي كرة القدم ، أجعل نجاحاتك كروية ، بينما ابتعد عن ما دون ذلك ، ركز في حياتك كلاعب محترف ، كنت تريد الاحتراف وجاءتك الفرصة ، لذا نفذ عقدك مع النادي البلجيكي ، وحاول العودة في يناير ، لكن لابد أن تلتزم بتعاقداتك " .


مشاهدة الفيديو من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق