الخميس، 26 أغسطس، 2010

نص إعتذار جدو لإدارة الزمالك وحازم إمام وتنازل الزمالك عن حقوقة


مدونة سينما العرب \\ مدونة مشاهدات اون لاين تتابع دائما على سينما العرب مشاهدات كليبات افلام عربى افلام اجنبى مسلسلات اجنبيه وعربيه اون لاين بدون تحميل مجانا

اضغط على زر التشغيل



نص إعتذار جدو لإدارة الزمالك وحازم إمام

http://betaimages.filgoal.com/images/newsPics/Large/168323398.jpg

تقدم محمد ناجي عفش الشهير بجدو لاعب النادي الأهلي بإعتذارات مكتوبة لنادي الزمالك، سواء لمجلس إدارة النادي أو لحازم إمام شخصياً عضو المجلس.

وقال جدو في اعتذاره لمجلس الإدارة:

السادة/ رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الموقر

أتقدم إليكم بخالص تقديري لشخصكم ولناديكم العريق الذي يشرف أي لاعب بالانتماء إليه، وإذا كانت الأحداث التي وقعت في الأيام الماضية قد انحرفت بالموضوع عن مساره الطبيعي الذي ينبغي أن يظل فيه داخل الوسط الرياضي فقد تعذرون لي قلة خبرتي باللوائح المنظمة للتعاقدات.

وإذا كان موقف ناديكم العريق في هذه الأزمة راقياً ومشرفاً فإنني أرجو منكم قبول اعتذاري لحضراتكم ولناديكم الموقر وجماهيره عن جميع ما بدر مني في الفترة الماضية من أخطاء وأكرر لكم كامل تقديري لنادي الزمالك وجماهيره ومسئوليه مع خالص اعتذاري عن أي خطأ يكون قد صدر في تلك الأزمة.


وفي اعتذاره لحازم إمام قال جدو:

الأخ الفاضل/ النجم الكبير الكابتن حازم إمام

لقد كنت دوماً ولازلت نجماً بارزاً في المستطيل الأخضر وخارجه بفنك وأخلاقك ومثالا للاعب الفذ الموهوب المحترم وأنت تعلم مدى تقديري الشخصي لك وإعجابي بك فأرجو منك قبول إعتذاري عما بدر في الفترة الماضية ونال من شخصك الكريم خاصة وان البعض ممن تناول الموضوع لم يكن صادقاً في التناول لأنني ومنذ بداية الأزمة كنت دائماً أرتضيك حكماً لثقتي بك خاصة وانك كنت لاعباً ونجماً كبيراً وأنت تعلم سعادتي البالغة عند أول لقاء لي بك.

لذلك وأنت الأخ الكبير أرجو قبول إعتذاري الشخصي لك عن أي خطأ بدر مني ونال من شخصك الكريم.

وكذلك تقدم اللاعب بخطاب ثالث لصلاح حسني المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري يبلغه فيه بالتنازل عن شكواه في لجنة التظلمات ضد نادي الزمالك، معلناً تنازله عن مبلغ المليون و200 ألف جنيه لنادي الزمالك وكذلك المليون جنيه الغرامة التي وقعها اتحاد الكرة على اللاعب ودخلت خزينة الجبلاية.


لو مشتغلتش معاك القناة حمل برنامج التشغيل من هنا

مشاهده اون لاين ,مشاهدة افلام, فيلم,مشاهدة كليبات, مسلسلات مباشره , اون لاين , شاهد مجانا ,كل جديد ,استماع , اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق