الثلاثاء، 2 نوفمبر، 2010

بالفيديو ـ حسن بـ"سخرية": التوئم يكتشف المواهب .. والأهلي يتعاقد معهم !

أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق أغلق قضية توقيع الناشئ محمد توكل للأهلي.

وقال حسن في تصريحات لقناة "مودرن كورة" إن الجهاز الفني حاول الحصول علي توقيع اللاعب منذ بداية قدومه للقلعة البيضاء وتدربه مع الفريق، لكن الخلافات على المقابل المادي مع مسئولي نادي نجوم المستقبل، لينتقل إلى الأهلي.

وأكد إبراهيم: إن الجهاز الفني للزمالك لن يلتفت إلي هذه القضية علي الإطلاق ، قائلا بسخرية" هذا رزق ناس على ناس عن طريق الزمالك ..

وكان حسام حسن قد أشاد باللاعب والذي يلعب في مركز صانع الألعاب، إلا أن إبراهيم شدد على أن القلعة البيضاء لم ولن ترغب يوما في التعاقد مع لاعب لا يرغب في ارتداء قميص الفريق.

يشار إلى أن التوءم حسن كان أول من التفت إلى المهاجم محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السابق، إلا أن اللاعب ذهب في النهاية للأهلي بعد خلافات حادة.

وفي شأن آخر، أكد حسن أن مسألة مشاركة حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق مع منتخب قطر في بطولة خليجي عشرين أن الفريق لم يصله أي خطاب رسمي من الاتحاد القطري يطلب الاستعانة باللاعب.

وأشار إلى الجهاز الفني سيجتمع باللاعب لمناقشة هذا الموضوع وسيحاولون من خلاله التوصل إلي حل وسط خاصة وأن الفريق يحتاج لمجهوداته خلال المرحلة المقبلة وستكون مصلحة الزمالك فوق مصلحة اللاعب.

وأكد إبراهيم إلي اقتراب حدوث انفراجة في تجديد تعاقد اللاعب بعد التوصل لحلول وسطي خاصة بعدما قامت الإدارة بتخفيض الشرط الجزائي الي 2.5 مليون يورو بدلا من 5 مليون، مشيرا إلي أن الإدارة وضعت هذا الشرط لمعرفتها لقيمة اللاعب الحقيقية.

وأوضح حسن أن الجهاز الفني للفريق أسقط العراقي عماد محمد من حساباته خاصة بعد انقطاع اللاعب طوال هذه الفترة عن التدريبات ولأنه أصبح في مقدوره الرحيل بمجرد إحضار عرض مناسب.
حوار ابراهيم حسن مع شبانه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق