الأربعاء، 3 نوفمبر، 2010

بالفيديو وسط تراشقهما مجاهد يطرد مصور من الإتحاد والأخير يرد: هو أنا داخل الجنة؟

في مشهد غريب وغير مألوف قام الكابتن عزمي مجاهد المسئول الإعلامي بإتحاد الكرة المصري بطرد أحمد معروف المصور الصحفي بجريدة المصري اليوم من داخل مقر إتحاد الكرة فيما يبدو وكأنه يقوم بطرده من " عزبة " خاصة ، بينما رد المصور علي تصرف مجاهد باندهاش قائلاً "هو أنا داخل الجنة ؟" .

ووسط تراشقهما بعد الخلاف علي دخول المصور الصحفي لممارسة مهام عمله داخل مقر الإتحاد وتغطية اجتماع لجنة البث الفضائي ، قام مجاهد بمنع المصور مؤكداً له بعدم أحقيته في الدخول إلا بعد انتهاء الاجتماع .

ونقلت عدسة برنامج " الكورة اليوم " تراشق المصور بمدير الإعلام بالجبلاية وسط تدخلات من الصحفيين لفض الاشتباك ، واستعان مجاهد بأمن الإتحاد و إصدار أوامر من مجاهد بطرد المصور خارج المقر ، بينما هدد المصور بتقديم شكوى لشعبة المصورين الصحفيين التي يعد معروف عضو بها .

بينما أكد مجاهد أن المصور الصحفي أراد اختراق النظام المعمول به داخل إتحاد الكرة فيما يخص الإعلاميين ، خاصة أن معروف أبدي استيائه من المعاملة التي يلقاها من مسئولي الإتحاد وخاصة مصطفي ترك وعزمي مجاهد .

وأشار إلي أن الموضوع انتهى بدخول المصور لممارسة عمله داخل مقر الإتحاد علي الرغم من محاولته كسر النظام المتبع داخل اللجنة الإعلامية .

وأوضح مجاهد أن الأسلوب الذي اتبعه المصور لا يرتقي لدرجة النظام المتبع و المعمول به داخل الإتحاد ، في ظل استخدام الصوت العالي وتهكمه علي المسئولين بعد منعه من كسر قواعد النظام .

ورد معروف بأنه سيقوم بتقديم شكوى ضد مجاهد لشعبة المصورين الصحفيين لما بدر من الأخير تجاهه داخل مقر الإتحاد ، ومحاولة منعه من دخول المقر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق