الأربعاء، 3 نوفمبر، 2010

عبد الحفيظ يفضح طلب أبو المعاطي ويسأل: ماذا لو صمت حسن؟

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي ، الإعلامي أبو المعاطي زكي الذي تسبب في إحداث لغط ووقيعة بين أحمد حسن لاعب الأهلي والكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق بعدما أكد أنه يمتلك تسجيلاً للاعب يتهكم علي مدربه قبل أن يقوم زكي بالاعتذار مؤكداً أنه لم يستمع جيداً للتسجيل الصوتي .

وتساءل عبد الحفيظ في برنامج " المستطيل الأخضر "  عن السبب وراء خروج تأكيدات هذا الإعلامي بأنه يمتلك تسجيلاً صوتياً للحوار الذي أجراه أحمد حسن مع جريدته الأسبوعية وأكد أن اللاعب نعت فيها مدربه بالفاشل .

و أضاف المنسق العام للكرة بالأهلي " هل اعتذار الإعلامي جاء بعد علمه أن الموضوع سيتم تحويله للنيابة والتحقيق من هوية التسجيل الصوتي الذي يمتلكه ، وعما إذا كان أحمد حسن قال الكلام من عدمه ؟ " .

وتابع " ماذا لو صمت أحمد حسن ولم يطلب الاستماع للتسجيل ؟ ، هل كان سيتم تأكيد التصريحات الكاذبة التي نسبت إلي اللاعب ؟ " .

وكشف عبد الحفيظ أنه مر بالعديد من التعاملات مع هذا الإعلامي ، مؤكداً أن زكى طلب منه إبلاغه بأخبار النادي الأهلي أو التصريحات الهامة علي ألا يتم ذكر أسم عبد الحفيظ في هذه الأخبار ،  وعندما رفض منسق الكرة بالأهلي ، قام الإعلامي بعرض أخر ، طالباً من عبد الحفيظ نقل الأخبار له علي أن يتم نسبها لمصدر مبهم .

وختم عبد الحفيظ قائلاً " هذا الإعلامي ليس صالحاُ ويريد أن تكون تعاملاته علي هذا النحو عندما يطلب منك طلباً بهذا المعني " .

وكان الإعلامي أبو المعاطي زكي قد أكد أنه يمتلك تسجيلاً صوتياً لتصريحات أحمد حسن التي تهكم فيها علي البدري قبل أن يبادر – زكي – بالاعتذار للاعب مؤكداً أنه لم يكن استمع جيداً لهذا التسجيل الصوتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق