الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

مشاهده إكرامي الأب : لم أتدخل في علاج نجلي .. الإصابة قديمة وتجددت وليست خطيرة

 

نفي الكابتن إكرامي الكبير ، والد شريف إكرامي حارس مرمي فريق الأهلي أن يكون قد تدخل في علاج نجله أو يطالب بسفره إلي ألمانيا كما أكدت بعض الأنباء  .

وأكد إكرامي الأب في تصريحات لقناة الأهلي أنه لم يطالب بسفر نجله إلي ألمانيا  للعلاج من الإصابة بقطع في غضروف الركبة ، موضحاً " أكدت أن شريف مصاب بقطع في الغضروف ويحتاج إلي إجراء عمليه ، لكنني لم أطالب بسفره مع عدمه " .

وأوضح حارس الأهلي السابق أن الإصابة التي لحقت بنجله قديمة وتجددت بعد الاصطدام القوي الذي تعرض له شريف خلال مباراة الأهلي وانبي في بطولة الدوري الممتاز .

وأضاف مدرب حراس الشباب بالأهلي" إصابة إكرامي ليست خطيرة كما يدعي البعض ، لا داعي لتهويل الأمور وإقحامي في أمور لا دخل لي بها ، أتوقع غياب شريف من 20 يوم إلي شهر وليس أكثر " .

وختم قائلاً " الدكتور إيهاب علي يتابع الإصابة باستمرار ، وهناك تنسيق تام بينه وبين شريف ، ننتظر قرار هادي خشبة أو حسام البدري من أجل حسم أمر علاجه ، والأمر سهل وبسيط ولا داعي لتضخيمه " .

وتعرض الحارس شريف إكرامي للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مواجهة الأهلي أمام انبي ولكنه تحامل على نفسه واستكمل المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-2 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق