الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

مشاهده هدف التسلل مر مرور الكرام ولو كان لصالح الأهلي " كانت الدنيا ولعت"



أكد الإعلامي محمد الليثي أن الهدف الذي أحرزه الزمالك ، من تسلل واضح، في مرمي الإسماعيلي ، مر مرور الكرام ، من جانب لاعبي ومسئولي النادي الساحلي بينما لو كان هذا الهدف لصالح الأهلي " كانت الدنيا ولعت " .

وقال الليثي في برنامج " ميديا سبورت " الذي يبث علي شاشة النادي الأحمر ، أن مباريات الأهلي والإسماعيلي تختلف تماماً عن نظيرتها بين الزمالك والإسماعيلي ، فمباريات الدراويش أمام الأهلي تكون دائماً من المباريات الصعبة والمهمة ، بينما تكون مباراة الفريق ذاته أمام الزمالك عادية للغاية .

وأضاف " مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي ، حاجة تانية ، استنفار وحضور جماهيري من جانب الدروايش ، وتصبح المباراة بطولة غير عادية في حد ذاتها ، والفوز علي الأهلي يصبح بطولة منفصلة يهدف إليها الجميع في المدينة الساحلية " .

وأردف " الإسماعيلي لم يطلب حكام أجانب لمباراة الزمالك وأكتفي بحكام محليين ، بينما يطالب بحكام أجانب لمباراة الأهلي كما جرت العادة " .

وأكد الليثي أن الهدف الثاني الذي أحرزه الزمالك في مرمي الإسماعيلي كان من تسلل واضح ، مضيفاً " لو كان هذا الهدف لصالح الأهلي ، كنا شوفنا قصص وحكايات ، بينما مر الموضوع مرور الكرام لأن الهدف كان لصالح الزمالك " .

وكان الزمالك قد أحرز هدفاً من تسلل واضح في مباراته أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما مر الأمر بهدوء من جانب الفريق الأصفر علي عكس ما سيكون عليه الحال إذا ما كان طرف المباراة الثاني هو الأهلي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق