الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

مشاهده بعد تعرضه لظلم كوكو: البنزرتي يتحدى المستحيل ومازيمبي جاء للإحتفال




أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي للموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي أن مباراته امام مازيمبي السبت في نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف يعتمد فيه على اللعب الجماعي والتركيز هو مفتاح نجاح فريقه في تعويض فارق الخمس أهداف.
وأضاف البنزرتي أن مهمة فريقه صعبه ولكنه سيبذل ما في وسعه من أجل الفوز باللقب وسوف نتحلى بالصبر إذا تأخرنا في إحراز الأهداف.
وعن إصابة يوسف المساكني لاعب الوسط المهاجم أكد البنزرتي أنه سوف يقوم باختباره ولن يختار أي لاعب ضمن القائمة إلا إذا كان سليما 100%.
ومن ناحية أخرى فاجأت بعثة فريق مازيمبي  يوم الخميس الجانب التونسي ووصلت على متن طائرة خاصة تشمل 35 شخصا بالإضافة إلى الطاقم الإداري للفريق قادمة من مطار بالرمو لتصل إلى مطار نفيضة الدولي على عكس الذي أعلم به الطرف الكونغولي نظيره التونسي.
ولم تقف مفاجآت مازيمبي عند هذا الحد بل قاموا باستئجار فندق بأكمله للفريق إلى جانب المشجعين الكونغوليين الذي يتدفقون إلى العاصمة تونس من أجل مشاهدة المباراة النهائية. كما أحضروا مع الفريق عد من الطهاة الإيطاليين ليقوموا بإعداد الوجبات للفريق.
وقد أكد الموقع الرسمي لمازيمبي عن وصول ثلاث طائرات إلى العاصمة تونس بالإضافة إلى طائرة الفريق تشمل المشجعين وسوف تكتمل رحلات الفريق اليوم الجمعة بوصول السياسيين الكونغوليين.
وقد شهدت مباراة الإياب التي انتهى بخماسية نظيفة لصالح مازيمبي اعتراض فريق الترجي على الحكم التوجولي  كوكو بسبب احتسابه هدفاً من تسلل واضح بالإضافة إلى طرده لاعب الترجي محمد بن منصور واحتسابه ضربة جزاء مثيرة للجدل لتنتهي المباراة بمحاصرة الحكم بعد انتهاء المباراة وهو مشهد تكرر في مباراة الشبيبة والأهلي والتي قادها الحكم كوكو نفسه.
شاهد محاصرة لاعبي الترجي ومحاولة ضربه لحكم المباراة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق