الخميس، 26 نوفمبر 2009

عرض أفلام حد سامع حاجة و هنيدى وكريم وإمام اليوم

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا



عرض أفلام حد سامع حاجة و هنيدى وكريم وإمام اليوم

يبدأ اليوم عرض بعض النسخ من أفلام موسم عيد الأضحى الخمسة فى حفلات منتصف الليل بعد أن نجح فيلم «حد سامع حاجة» فى دخول السباق. وكان من المقرر أن تعرض خلال الموسم ٤ أفلام فقط هى: «أمير البحار» و«البيه رومانسى» و«ولاد العم» و«عزبة آدم».

بدأ السباق مبكرا بعرض فيلم «عزبة آدم»،بطولة فتحى عبدالوهاب وأحمد عزمى ودنيا سمير غانم فى ٥٠ دار عرض قبل العيدبأسبوع حتى يستطيع تحقيق أى إيرادات تضاف إلى رصيده خلال أيام العيد، لكنجاءت إيراداته ضعيفة خلال الأيام الماضية، ولم تتجاوز نصف مليون جنيه حتىالآن، وذلك بعد أن رفضت الشركة المنتجة إقامة عرض خاص له.

أما باقىالأفلام، فقد تأجل عرضها رسميا إلى يوم «الوقفة»، بسبب عدم انتهاء طبعالنسخ، فى حين تعرض بعض النسخ منها فى حفلات منتصف ليل الأربعاء، ومنها فيلم «البيه رومانسى»بطولة محمد عادل إمام واللبنانية دومينيك والذى انتهى مخرجه أحمد البدرىمن مرحلة المكساج يوم الأحد الماضى فقط، وقررت الشركة المنتجة للفيلم طبع٥٨ نسخة لتوزيعها على دور العرض التى ستعرض بعض النسخ منه اليوم، على أنتستكمل باقى النسخ يومى الخميس والجمعة.

بدأ شريف عرفة مخرج فيلم «ولاد العم»،بطولة كريم عبدالعزيز ومنى زكى وشريف منير فى طبع باقى نسخ الفيلم التىوصل عددها إلى ١٠٠ نسخة، بعد أن قررت الشركة المنتجة طبع أكبر عدد منالنسخ حتى ينجح الفيلم فى تحقيق أعلى إيرادات خلال أيام العيد وذلك لتغطيةتكلفته التى بلغت ٢٧ مليون جنيه بعد أن كانت ١٧ مليونًا فقط، وقد تم تصويرالفيلم منذ أكثر من عامين بين جنوب أفريقيا وسوريا والقاهرة ، فى حين تعطلتصويره لأكثر من ستة أشهر بسبب مراجعة إحدى الجهات الأمنية للسيناريو، وهوأول تجربة فى التأليف السينمائى للسيناريست عمرو سمير عاطف، كما أنه أولفيلم يجمع كريم عبدالعزيز وشريف منير. ومن المقرر أن تبدأ دور العرض فىعرض بعض النسخ منه الليلة على أن تكتمل باقى النسخ خلال أيام العيد.

تبدأ دور العرض فى حفل منتصف الليل اليوم، عرض فيلم «أمير البحار»،دون إقامة عرض خاص كما اعتاد هنيدى خلال السنوات الماضية ، ويرجع ذلكلتضامنه مع الحالة العامة للرأى العام بعد الأحداث المؤسفة التى وقعتللمشجعين المصريين فى السودان.

ومن المقرر أن تتجاوز نسخ الفيلمالمائة نسخة خاصة بعد أن اكتفت الشركة المنتجة والموزعة للفيلم بعرضهبجانب «عزبة آدم» فقط، حتى تفسح له المجال خاصة أنها الشركة الموزعةللفيلم. يشارك فى بطولة الفيلم هناء الشوربجى وياسر جلال وغسان مطر وشيرىعادل، وقد تم تصوير معظم أحداثه بين الإسكندرية والغردقة، واقتربتميزانيته من ٢٠ مليون جنيه.

آخر أفلام الموسم والتى تقرر عرضها فى اللحظات الأخيرة، فيلم «حد سامع حاجة»،بطولة رامز جلال واللبنانية لاميتا فرانجيه ومحيى إسماعيل، وقد قررتالشركة المنتجة عرضه بعد أن وجدت أن فرصته قد تكون أفضل خلال هذا الموسم،وقد اضطر المخرج سامح عبدالعزيز إلى عمل معسكر مغلق منذ أسبوع تقريباللانتهاء من المونتاج والمكساج، خاصة أنه انتهى من التصوير منذ أيامقليلة، وقد بدأت دور العرض استقبال المواد الدعائية للفيلم الذى تقرر عرضهفى ٤٥ داراً.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق