الأربعاء، 25 نوفمبر، 2009

تغطية مباراة الاسماعيلى وبتروجيت فى الدورى المصرى 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


اهداف + تغطية مباراة الاسماعيلى وبتروجيت فى الدورى المصرى 2009

فازالإسماعيلي بصعوبة علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذيجمع الفريقين مساء الثلاثاء علي استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات المرحلةالتاسعة للدوري الممتاز.
ورفعالإسماعيلي رصيده من النقاط الي 16 نقطة وينفرد بالمركز الثالث، فيما توقفرصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة ويبقي في المركز الخامس.
تقدمالإسماعيلي في الدقيقة 16 عن طريق محمد حمص، وتعادل للإنتاج سامحالعيدروسي في الدقيقة 44، ثم سجل احمد علي هدف الفوز للإسماعيلي فيالدقيقة 72 من عمر اللقاء.
بدأتالمباراة وسط محاولات من الفريقين لامتلاك منطقة المناورات، وبعد مرور ربعساعة جاءت أول فرصة خطيرة للدراويش من انفراد لأحمد علي تصدي له مصطفيكمال.
وبعدهابدقيقتين تمكن محمد حمص من التقدم للإسماعيلي بعد ان خدع الجميع وسدد ضربةثابتة في المرمي بعد ان توقع اللاعبون الكرة عرضية، ثم سدد احمد صديق كرةقوية امسكها مصطفي كمال بثبات مع الدقيقة 27،
ومعالدقيقة 44 سجل سامح العيدروسي المشاكس هدف التعديل للإنتاج الحربي منتسديدة أرضية قوية سكنت شباك عصام الحضري الذي كان متقدما عن مرماه وفشلفي التعامل مع الكرة.
وفيبداية الشوط الثاني أنقذ مصطفي كمال رأسية قوية من حمص، وانحصرت الكرة فيوسط الملعب ولم تشهد الدقائق العشر الأولي سوي تسديدة من محمد السليتي فييد حارس الإنتاج الحربي.
ومنالهجمات القليلة التي شهدها الشوط الثاني، تقدم احمد للإسماعيلي فيالدقيقة 72 من متابعة جيدة لكرة مرتدة من عارضة الإنتاج الحربي من رأسيةالسليتي ولم يجدها مصطفي كمال الا في الشباك.
وبعدالهدف بخمس دقائق أضاع احمد علي فرصة لا تضيع بعدما راوغ الجميع بما فيهمالحارس وأطاح بالكرة في المدرجات الخالية والمرمي خالي من حارسه، ومرتالدقائق المتبقية من المباراة بلا اي جديد سوي طرد السليتي لتعديه بالضربعلي لاعب الانتاج بدون كرة.
الاتحاد السكندري واتحاد الشرطة
وفي لقاء اخر ضمن نفس المرحلة، حقق الاتحاد السكندري ثلاث نقاط غالية بعد فوزه علي اتحاد الشرطة بهدف لمحمد ناجي "جدو".
وارتفع رصيد ابناء الاسكندرية الي 8 نقاط ويرتقي للمركز الـ13، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 9 نقاط ويبقي في المركز الحادي عشر.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق