الخميس، 19 نوفمبر، 2009

طائرات حربية مصرية تنطلق للسودان لحماية المصريين 2009

مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




طائرات حربية مصرية تنطلق للسودان لحماية المصريين 2009

طائراتحربية مصرية انطلقت أخيراً من القاعدة الجوية المصرية بأسوان في طريقهاإلى السودان، لإنقاذ الجماهير المصرية، ويوجد على متن الطائرات الحربيةقوات من الجيش المصري، وأفراد الصاعقة، وطائرات حربية أخرى خاصة بنقلالأفراد.
وقالأسامه الشيخ رئيس الاتحاد والتليفزيون المصري ان قوات الأمن المصرية التيأرسلت إلى هناك قبل المباراة منعت "مجازر" أكبر من ذلك، وأبدى استغرابه منكون ان الفريق الجزائري فائز ويفعل ذلك.!!
وقالتمراسلة التيفزيون المصري الآن ان هناك مصريين مازالوا محتجزين داخلالسودان حتى الآن في البنايات هناك ويحتجزهم جزائريين ولا يعلم عنهم أحدأي شئ حتى الآن.
وبعثةالمنتخب الوطني المصري بخير ووصلوا إلى فندقهم بخير ومعهم جمال وعلاءمبارك، ويوجد في الفندق بعض المصريين الذين احتموا هناك.


طائرات حربية مصرية تنطلق للسودان لحماية المصريين 2009





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق