السبت، ١٤ نوفمبر ٢٠٠٩

حادثة المنتخب الجزائري بمصر - منتخب الجزائر يُرشق بالقاهرة 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

حادثة المنتخب الجزائري بمصر - منتخب الجزائر يُرشق بالقاهرة


تعرضالمنتخب الجزائري لكرة القدم للرشق بالحجارة لدى وصوله إلى القاهرةلملاقاة نظيره المصري بعد غد السبت في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلةإلى مونديال جنوب أفريقيا 2010. وينتظر الاتحاد المصري التعرف على قرارالفيفا إزاء هذه الحادثة.
وقال وزيرالخارجية الجزائري مراد مدلسي إن حافلة منتخب بلاده تعرضت لاعتداء، وإنعدة لاعبين أصيبوا، معربا عن إدانته الشديدة لهذا الاعتداء الذي وصفهبالخطير.
وطالب مدلسي من نظيره المصريأحمد أبو الغيط باتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان إقامة طبيعية لجميعأعضاء الوفد الجزائري، مؤكدا أن خبراء عدة تابعين للاتحاد الدولي لكرةالقدم (فيفا) موجودون حاليا بالفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري للوقوفعلى الإصابات التي خلفتها هذه الحادثة.
منجهته أوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري هاشمي جيار في تصريح للإذاعةالجزائرية أن ثلاثة لاعبين تعرضوا للإصابة في هذا الحادث المؤسف جدا والذيتسببت فيه "مجموعة من الشباب الذين خرجوا من خلف الشجيرات على طول الطريقالسريع ورموا حافلة المنتخب بالحجارة".
وأشارإلى أن المصابين تلقوا العلاجات الضرورية ولا يوجد قلق على صحتهم رغمالصدمة التي تعرضوا لها، موضحا أن مدرب حراس المرمى الوحيد الذي تعرضلإصابات أكثر خطورة
تأكيد مصر

وقدأكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم تعرض حافلة المنتخب الجزائريللرشق بالحجارة من قبل بعض المجهولين، مما أسفر عن إصابة لاعبين جزائريينكانوا بجوار نافذة الحافلة.
وأضاف المصدر أن الإصابات التي تعرض لها نجما المنتخب الجزائري عبارة عن إصابات طفيفة ولا تستدعي القلق.
وأشارالمصدر إلى أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة قرر استدعاءمراقب المباراة ومراقب الفيفا لتقديم مذكرة احتجاجية ضد الجماهير المصريةوالاتحاد المصري خاصة.
وفور علم مجلسإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالواقعة توجه جميع أعضاء مجلس الإدارةإلى الفندق الذي تقيم فيه البعثة الجزائرية لتهدئة الأجواء بين الطرفين.
وقالالمصدر إن الاتحاد المصري ينتظر التعرف على القرار النهائي من قبل مسؤوليالفيفا فيما يتعلق بتوقيع عقوبة بسبب هذا الحادث من عدمه.
وتعليقاعلى ذلك قال موفد الجزيرة للمباراة حيدر عبد الحق إن ممثل الفيفا ما زالمجتمعا مع مسؤولي البعثة الجزائرية لمعرفة حجم الإصابات التي لحقتباللاعبين الجزائريين، ودراسة الاحتمالات القادمة ومن بينها نقل المباراةإلى بلد آخر أو أي احتمال آخر.
وكانتسلطات مطار القاهرة قد اتخذت إجراءات أمنية مشددة على مداخل المطار وحولصالة رقم 4 التي وصلت إليها البعثة، وتم منع أية محاولات للاحتكاك بهم فورخروجهم من الصالة حتى الوصول إلى الحافلات التي نقلتهم إلى مقر إقامتهم فيفندق إيبروتيل لوباساج القريب من المطار.
ورغمالإجراءات الأمنية فإن حافلة المنتخب الجزائري لم تسلم، وتعرض زجاجهاللكسر مما تسبب في إصابة لاعبين وفقا لرواية مسؤولي البعثة الجزائرية.
ويدخلمنتخب الجزائر اللقاء متصدرا قمة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، في حينيحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد عشر نقاط. ويحتاج المصريون للفوزبفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم.
وكانالفيفا أعلن الأربعاء عن اختياره للسودان مكانا لإقامة المباراة الفاصلةفي حال فوز مصر بفارق هدفين، يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

حادثة المنتخب الجزائري بمصر - منتخب الجزائر يُرشق بالقاهرة


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

هناك تعليق واحد:

  1. يا مصري يا كلب امك اسرائيل وابوك ايران يامصريين انتم يهود ومسيح

    ردحذف