الأحد، ١ نوفمبر ٢٠٠٩

صور حفلة بيونسي بابوظبي 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


صور حفلة بيونسي بابوظبي

غنت لجاكسون أمام 20 ألفا في أولى حفلاتها بالشرق الأوسط
بيونسيه تشعل أبوظبي بملابس ساخنة.. و16 حالة إغماء

بيونسيه حققت نجاحا كبيرا في حفلتها بأبوظبي

بيونسيه حققت نجاحا كبيرا في حفلتها بأبوظبي
أبوظبي - mbc.net
16حالة إغماء وإعياء، منها 15 حالة لفتيات، نتيجة الازدحام الشديد.. 20 ألفامن الحضور من جميع الجنسيات.. البداية كانت بأغنية "oh oh" بلباس أبيضمفتوح من الأمام، والنهاية بأغنية خاصة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون..كانت تلك بعض حصيلة الحفل الذي أحيته -بملابس مثيرة، بدلتها خمس مرات-المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه خلال ساعة ونصف الساعة، هي مدة حفلهابجزيرة ياس في أبوظبي، مساء الخميس الـ29 من أكتوبر/تشرين الأول.
دون أي جدل، أحيت بيونسيه الحفل على خلفية سباقات "الفورمولا وان" فيالجزيرة؛ حيث غنت باقة من أشهر أغنياتها بحضور جماهيري وصل إلى 20 ألفاعلى أقل تقدير من مختلف الجنسيات المتواجدة في الإمارات، وشهد الحفل 16حالة إسعاف بين إغماء واختناق.
أطلت النجمة الأمريكية على المسرحفي الثامنة مساء دون أن تثنيها الحملات الإعلامية التي تستهدفها في بلدانإسلامية عدة عن ارتداء ملابسها المثيرة، فظهرت مرتدية لباسها الأشبهبملابس السباحة لتؤدي رقصتها الأولى مع أغنية "crazy in love" بمشاركةراقصتين من الفرقة، وأتاحت المساحة الواسعة للمسرح حرية الحركة، والتعبيرالجسدي لباقي أعضاء الفرقة الذين شاركوها الرقص، بينما دفع التوزع الأفقيللجمهور على الساحة الواسعة والممتلئة إلى ظهور طبقة جمهور علوية منالفتيات المحمولات على الأكتاف.

سنقضي ليلة ممتعة

قبلأداء أغنيتها الثانية "freak um dress" تقدمت بيونسيه عبر الممر الخشبيالطويل الذي يوصلها إلى وسط الجمهور قائلة "سنقضي ليلة ممتعة في أبوظبي،والآن أعتقد أنكم جاهزون للرقص معي"، لتعود إلى المسرح مؤدية رقصة استلقتخلالها على الخشبة بنصف جسدها لتستعرض قبل أن تبدأ الغناء ملهبة حماسةالجمهور الذي جمع ملامح كل شعوب العالم في مكان واحد.
وبأغنية"oh oh" ظهرت بلباس أبيض مفتوح بالكامل من الأمام غنت خلالها أيضا "avamariya"، وخلال ثوان ودون أن تغادر المسرح غيرت ملابسها مرة أخرى إلىفستان عروس مع تاجها لتضع الجمهور في حيرة عن كيفية تغييرها لملابسها خمسمرات حتى نهاية الحفل، وأحيانا لم يستغرق الأمر سوى ثوان قليلة لتظهر بلونوشكل مختلف.
واجتهد بعض الجمهور في تفسير الأمر مثل آنا ماكفردالنيوزيلندية التي تعتقد أنها ترتدي طبقات من الملابس خاصة عندما تكون مننفس اللون مثل الأبيض.
بعدها واصلت بيونسيه الحفل بأغنية "nobroaken heart again" ثم أغنية "at last" التي ارتدت خلالها الأسود الجلديالسميك مع تنورة بالكاد يرفرف قماشها لشدة قصرها لتدخل بعدها إلى كواليسالمسرح، وتعود برداء أسود طويل وتحتها قطعة ذهبية اللون لتغني -وسط تفاعلالجمهور الشديد- أغنية "irreplaceable" ثم "booty licious" التي وجدخلالها الجمهور صعوبة في التفاعل معها بالرقص نظرا للازدحام الشديد الذيأعاق حتى حركتهم العادية.
ولعل أطول فترة غياب لها عن مسرح الحفلاستغرقت أربع دقائق، وذلك من أجل تغيير الملابس التي يبدو أنها مهووسةبها، وقد تم خلالها بث رقصات مسجلة على ثلاث شاشات عرض ضخمة على جانبيووسط المسرح، مما صنع جوا فكاهيا بين الحضور؛ حيث ظهر في نهايتها الرئيسالأمريكي باراك أوباما الذي غنت بيونسيه في حفل تنصيبه.
وقبلأغنية الختام التي اختارت أن تكون "all singles ladies" فاجأت بيونسيهالجمهور بأغنية خاصة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون بعنوان "forever"ظهرت خلالها صورة ثابتة لجاكسون على شاشات العرض، لتختتم بذلك أولىحفلاتها في الخليج والشرق الأوسط.

إجراءات أمنية وإغماءات
رافقالحفل إجراءات أمنية وتنظيمية مشددة نجحت في تفادي حدوث أي خلل من نوعه؛حيث توافد الجمهور بكثافة عبر الطريقين المؤديين لجزيرة ياس من جسر خليفةبأبوظبي والشهامة قبل ثلاث ساعات من بدء الحفل، واستغرق الوصول إلى ساحةالحفل نحو ساعتين ونصف الساعة نتيجة توزيع السيارات بين مواقف عدة حسبدرجة التذكرة، كما تم تشغيل كل الطرق على الجزيرة لتفادي تجمع السيارات فيطرق محددة.
وعلى الرغم من غلبة الجنسيات الغربية على الحضور إلا أنالحضور العربي لم يكن أقل عددا خاصة من جيل الشباب والمراهقين مع تفوقواضح للإناث في كل الحالات، وقد تفوق بعضهن في منافسة النجمة الأمريكيةبارتداء الملابس المثيرة!



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق