الخميس، ١٢ نوفمبر ٢٠٠٩

منع الفضائيات من تغطية لقاء الجزائر 2009

مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




منع الفضائيات من تغطية لقاء الجزائر 2009


أصدرأسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون قرارا بمنع القنوات الفضائيةمن عمل تغطيات أو استفتاءات على شاشاتها إلا بإذن التلفزيون المصري.

وقالمصدر مسئول في إتحاد الإذاعة والتلفزيون أصدر الشيخ منذ ساعات قرارا يمنعالقنوات الخاصة من عمل استفتاءات وتغطيات لمباراة مصر والجزائر المقبلةإلا بموافقة كتابية من التلفزيون المصري".

وأوضحالمصدر أن رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون استند في قراره على المادة رقم13 من قانون البث الإعلامي والذي يعطي الحق للتلفزيون المصري بالموافقة أوالرفض للمواد التلفزيونية التي تبثها القنوات الخاصة.
جديربالذكر أن مباراة مصر والجزائر ستقام مساء السبت المقبل الموافق 14 نوفمبرالجاري في تمام الساعة 7.30، وستذاع على قناتي النيل الرياضية والقناةالثانية الأرضية فقط.



منع الفضائيات من تغطية لقاء الجزائر 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق