الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

مشاهدة صور تذاكر المباراة أثناء توزيعها علي المشجعين الجزائريين 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




مشاهدة صور تذاكر المباراة أثناء توزيعها علي المشجعين الجزائريين 2009

بدأالاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) توزيع تذاكر المباراة الهامة التي تجمعمنتخبي مصر والجزائر مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطارالجولة السادسة والأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقيةالمؤهلة لكأس العالم 2010.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتسليم السفارة الجزائرية بالقاهرة 2000 تذكرة هي إجمالي التذاكر المحددة للفريق الضيف.

وعليالفور قامت السفارة الجزائرية في القاهرة بإرسال 1700 تذكره إلي العاصمةالجزائرية بهدف بيعها لأنصار الفريق الجزائري بسعر 275 جنيه مصري للتذكرة(4800 دينار جزائري)، فيما أبقت السفارة علي 300 تذكرة فقط لتوزيعها عليالطلبة الجزائريين بالقاهرة.

ورصد وصول عدد من مشجعي الفريقالجزائري للقاهرة في الساعات القليلة الماضية، في الوقت التي أعلنت فيهالسفارة عدم وجود تذاكر للمباراة وتعهدت بتوفير عدد آخر في موعد غايتهالسادسة مساء غد الأربعاء.

ويحذر من محاولات بعض الإخوة الجزائريينشراء تذاكر من الكمية المخصصة للجانب المصري والدخول لملعب المباراة وسطالجماهير المصرية، الأمر الذي قد ينذر بكارثة كبيرة خاصة في ظل الحساسيةالمفرطة والجو المشحون الذي يسيطر علي جماهير الجانبين في الفترة الحالية.













مشاهدة صور تذاكر المباراة أثناء توزيعها علي المشجعين الجزائريين 2009



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق