الاثنين، ٩ نوفمبر ٢٠٠٩

بسبب مباراة مصر والجزائر زوجة مصرية تتشاجر مع زوجها الجزائري وتهجر المنزل 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




بسبب مباراة مصر والجزائر زوجة مصرية تتشاجر مع زوجها الجزائري وتهجر المنزل 2009


أقدمتمواطنة مصرية على مغادرة منزل زوجها الجزائري على إثر مشاجرة حامية نشبتبينهما بسبب مباراة المنتخبين المصري والجزائري السبت المقبل في آخر جولاتالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، بحسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقالت الوكالة: إن السفارةالمصرية بالجزائر، تلقت شكوى من أحد المواطنين الجزائريين ، يتضرر فيها منقيام زوجته ( المصرية ) بمغادرة المنزل بالعاصمة الجزائر، بعد مشاجرةبينهما على هوية الفائز من لقاء مصر والجزائر.

وأوضح الزوج الذىيدعى "ع .أ" أنه تزوج من المواطنة المصرية "م .ر" منذ ثلاث سنوات، وأنجبتخلالها طفلا عمره سنتان .. وأول أمس، السبت، احتدم بينهما النقاش حول منسيكون الفائز فى هذه المباراة، وقد تعصب كل طرف لمنتخب بلده، إلا أن الزوجفوجئ فى صباح اليوم التالى بأن زوجته تركت له منزل الزوجية بعد أن أخذتأغراضها والطفل معها.

وتقدم الزوج ببلاغ إلى الشرطة الجزائريةللبحث عنها بعد أن فشل فى العثور عليها لدى أقاربه، فى الوقت الذى أوضحتفيه السفارة المصرية للزوج الجزائرى أن زوجته لا تستطيع أن تغادر الجزائرإلى مصر ومعها طفلها، نظرا لعدم إمكانية إضافة الطفل الجزائرى على جوازسفرها المصرى... كما وعدته بمتابعة الموضوع مع السلطات الجزائرية، وبذل كلجهد ممكن حتى يتم لم شمل الأسرة فى أسرع وقت.

يذكر أن المنتخبالمصرى سيواجه يستضيف نظيره الجزائري السبت المقبل على ملعب القاهرة، فيمباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل للمونديال، إذ يحتاج الفراعنة الفوزبفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل، أو على الأقل للاحتكام لمباراة فاصلة، فيحين أن أي نتيجة غير ستصب في صالح الخضر.



بسبب مباراة مصر والجزائر زوجة مصرية تتشاجر مع زوجها الجزائري وتهجر المنزل 2009


مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق