الخميس، 19 نوفمبر، 2009

الجماهير الجزائرية تقتل شخص من الجمهور المصرى بعد المباراة 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




الجماهير الجزائرية تقتل شخص من الجمهور المصرى بعد المباراة 2009

لميكد الحكم السيشيلي يطلق صافرة انتهاء مباراة المنتخب المصري ونظيرهالجزائري بتفوق الأخير بهدف نظيف، حجز به بطاقة التأهل لمونديال جنوبأفريقيا 2010، حتى وجدت الجماهير الجزائرية الفرصة أمامها للانتقام منالجماهير المصرية.

فالجماهير الجزائرية لم تكتف بفرحة تأهل منتخببلادها، بل إنها رأت أن الفرحة لا تكتمل إلا بالاعتداء على الجماهيرالمصرية والفنانين منها بالذات.

فقد أكد الفنان محمد فؤاد أنالجماهير الجزائرية أوقفت الاوتوبيسات وقامت بالاعتداء علىه شخصياً، مشيراإلى أن كل المصريين تعرضوا للعديد من الانتهاكات رافضا الكشف عن مكانه.

إلى ذلك أن أحد الجماهير المصرية توفي على إثر اعتداءات قاسية من الجماهير المصرية.

وعندور الأمن السوداني في هذه الاعتداء، أكد المراسل أن الأمن السوداني اكتفىبأداء دوره في الملعب، وترك المجال أمام الجزائريين لارتكاب أبشع الجرائمبحق الجماهير المصرية.

يذكر أن الجماهير الجزائرية تقوم بكل هذهالأفعال بحق المصريين، رغم أنهم هم من حجزوا بطاقة التأهل، فما بالكم لوكان المصريون هم من حجزوا البطاقة.



الجماهير الجزائرية تقتل شخص




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق