الخميس، 19 نوفمبر 2009

الأمن السوداني ينقذ متعب من أنياب الجماهير الجزائريه بعد المباراة 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا





الأمن السوداني ينقذ متعب من أنياب الجماهير الجزائريه بعد المباراة 2009


قامتالجماهير الجزائرية بالإعتداء بالضرب على الدولي المصري عماد متعب بعدإنتهاء المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصري والجزائري على البطاقهالمؤهلة لكأس العالم فى جنوب إفريقيا.

فإن الجماهير الجزائريةواصلت تصرفاتها الخارجة عندما إعتدت على متعب والذى توجه من الملعب إلىغرفه خلع الملابس ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل جاوزه إلى سيل منالألفاظ النابيه للاعب.

ولم تهدأ الأمور من جانب الجماهير الخضراءإلا بعد تدخل أمن ملعب المريخ فى محاولة لإنهاء هذه الهجمات من الجانبالجزائري وذلك خوفاً من تصعيد الأمور.

ومن جانبه لم يكن متعب عندحسن ظن الجماهير المصريه فى هذه المباراة التى إنتهت بفوز الفريق الجزائريعن طريق هدف للمدافع عنتر بن يحي دون أى رد من الجانب المصري.


الأمن السوداني ينقذ متعب من أنياب الجماهير الجزائريه بعد المباراة 2009




مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق