السبت، 21 نوفمبر، 2009

السفير السودانى : ناسف لما حصل للمصريين فى السودان وسيتم معاقبة بعض الجزائريين

مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا




السفير السودانى : ناسف لما حصل للمصريين فى السودان وسيتم معاقبة بعض الجزائريين


أعربالسيد عبد الرحمن سر الختم سفير دولة السودان الشقيق بالقاهرة عن أسفهالشديد لإصابة المشجعين المصريين علي يد بعض الجزائريين، مشيداً في الوقتذاته بسلوك الجماهير المصرية الذي كان "مثالياً و حضارياً لأبعد الحدود"علي حد وصفه.

وقال السفير السوداني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة"أشكر السلطات المصرية التي سارعت بتنظيم عودة المصريين" مشيراً إلي أنهكان من الملفت للنظر عدم تسجيل أي بلاغات ضد اي مواطن مصري سواء قبل أوبعد أو أثناء المباراة، مضيفاً "اللاعبين المصريين بدورهم لم يقوموا بعملأي إثارة، بل كان أسلوبهم راقياً لأبعد الحدود، وكان آداؤهم جيد أيضاً لكنالحظ لم يحالفهم".

وأشار سفير السودان بالقاهرة إلي أن نتيجةالمباراة التي انتهت بتاهل المنتخب الجزائري لكأس العالم كانت محزنةللجميع، مضيفاً "هي في النهاية مباراة كرة قدم".

وكشف السفيرالسوداني النقاب عن إحتجاز سلطات الأمن السودانية لأكثر من 10 مشجعينجزائريين بعد تقديم عدة بلاغات ضدهم عقب المباراة، مضيفاً "سيتم تقديمهمللمحاكمة وفقاً للقانون السوداني، توجد بلاغات عديدة مسجلة لدي الشرطةالسودانية ضد جزائريين منها بلاغات من سودانيين".

في الوقت ذاتهأبدي السفير السوداني استياءه من اتهامات الإعلام المصري للأمن السودانيبالتقصير في حماية المصريين، مضيفاً "الإعلام يقدم صورة سلبية، لكنها لنتؤثر علي العلاقة الوطيدة التي تربط مصر بالسودان".

واختتم السفيرالسوادني بالقاهرة مؤتمره الصحفي مشيراً إلي أن حافلتين مصريتين تعرضتاللهجوم من قبل جزائريين بعدما ضلا طريقهما للمطار، مضيفاً "هذا لا يقلل منجهود الأمن السوداني، الذي قام بجمع الأسلحة من الجمهور الجزائري قبلالمباراة".



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق