الجمعة، 20 نوفمبر، 2009

احمد السقا بالفيديو يا ريتنى كنت معاهم فى السودان

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا


 

احمد السقا : يا ريتنى كنت معاهم فى السودان + فيديو




احمد السقا : يا ريتنى كنت معاهم فى السودان + فيديو

أعربالفنان المصري أحمد السقا عن ندمه واستيائه الشديد من عدم وجوده في أرضالقتال بالسودان كما وصفها الفنان المصري الذي انفجر غضباً عندما علمبإعتداءات الخضر بأسلحتهم على المصريين هناك في السودان .

وفياتصال هاتفي له ببرنامج " الرياضة اليوم " والذي يقدمه خالد الغندور علىقناة دريم قال السقا " صديقي وصل اليوم عائداً من السودان مضروباً"بمطواة" في بطنه " .

وأضاف بطل فيلم إبراهيم الأبيض الذي عرض فيجميع الدول العربية في الفترة الأخيرة قائلاً " أصدقائي ذهبو لتشجيعالمنتخب في السودان فعادوا ضحايا للهجوم البربي الغاشم عليهم " .

وتابعأحمد السقا حديثه قائلاً " لأول مرة أندم في حياتي على عدم وجودي في أرضالمعركة لأخذ حق بلدي وأصدقائي ولو عرفت أن هذا سيحدث لسافرت للسودان منأجل تلقين هؤلاء الحمقى درساً لن ينسوه " .

وفي نفس السياق أجرىالفنان محمد حماقي اتصالاً هاتفياً بنفس البرنامج أكد فيه أن المصريين لنيفرطوا في حقوقهم هذه المرة ووجه الشكر للسيد علاء مبارك ووصفه بأنه رجلمصري حر يستحق كل التقدير .

وشكر حماقي أحمد السقا والغندور وإبراهيم حسن على شعورهم وعلى كلماتهم القوية التي أظهرت مدى عزة وكرامة الشعب المصري .

وأضافالمطرب المصري المتألق " مصر أم الدنيا رغم أنف الكلاب الذي اعتدوا علىأهلها في السودان ولن نصمت مجدداً أمام أي تطاولات من هؤلاء الكلاب " .

واختتمحماقي حديثه قائلاً " يجب أن نستفيد من هذا الدرس وأن تكون معاملتنا مع أيشعب بعد ذلك بالمثل فمن يكرمنا ويحسن ضيافتنا سنحمله فوق رؤوسنا أما منيسب مصر ويعتدي على أهلها سوف " يأخذ بالجزمة " .





مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدونتحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً منالفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليباجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق