الأحد، ٨ نوفمبر ٢٠٠٩

تشكيلة منتخب مصر في مباراتها امام الجزائر 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

تشكيلة منتخب مصر في مباراتها امام الجزائر


مدونة الجديد كله تقدم لكم التشكيلة المعلن عليها من طرف المنتخب المصري لمواجهت المنتخب الجزائري
أعلنالجهاز الفني لمنتخب مصر أسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم إلى التشكيلةاستعداداً للمواجهة الحاسمة مع الجزائر في 14 الشهر المقبل ضمن الجولةالأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وعادعبد الظاهر السقا المحترف في الدوري التركي إلى التشكيلة لأول منذ كأسالأمم الأفريقية 2006، كما استدعي عماد متعب العائد من إصابة أبعدته عنالملاعب عدة أشهر.
وضمتالتشكيلة أيضاً الحارس عبد الواحد السيد رغم تراجع مستواه في الآونةالأخيرة، ووائل جمعة رغم إيقافه لمباراة الجزائر وذلك رغبة من الجهازالفني في تواجد اللاعب استعدادا لمباراة فاصلة.
ويحتاجالمنتخب المصري إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للصعود إلي النهائيات أوالفوز بفارق هدفين والاحتكام لمباراة فاصلة تقام في الثامن عشر من تشرينالثاني/نوفمبر المقبل.
اللاعبون هم:
لحراسة المرمى: عصام الحضري (الإسماعيلي)، وعبد الواحد السيد (الزمالك)، ومحمود أبو السعود (المنصورة)
للدفاع:هاني سعيد (الزمالك)، وعبد الظاهر السقا (إسكيشهير سبور التركي)، شريف عبدالفضيل ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض (الأهلي)، أحمد سعيد أوكا (حرسالحدود)، والمعتصم بالله سالم (الإسماعيلي)، وأحمد المحمدي وعبد العزيزتوفيق (انبي).
للوسط: محمدأبو تريكة ومحمد بركات وأحمد حسن (الأهلي)، ومحمد سليمان حمص(الإسماعيلي)، وحسني عبد ربه (الأهلي الإماراتي)، ومحمد شوقي (ميدلزبرهالإنكليزي)، ومحمد شعبان (بتروجيت)، وأحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود)
للهجوم : عمرو زكي (الزمالك)، ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني)، وعماد متعب (الأهلي)، وأحمد رؤوف (إنبي)
ستشاهدون النقل المباشر لمباراة مصر و الجزائر على النت مجانا على سوا اون لاين يوم 14 نونبر



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق