الأحد، ٨ نوفمبر ٢٠٠٩

ثغرات المنتخب المصري باتت مكشوفة للجزائر 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا


فيأكثر من تقرير في الصحف الجزائرية في متابعة لها لمبارة المنتخب المصريأمام منتخب تنزانيا مساء الخميس 5نوفمبر في إطار استعدادته لمبارة 14نوفمبر أمام نظيره الجزائري لحسم بطاقة التأهل لمونديال 2010 .
اتفقواجميعاً علي أن المباراة تدريبية كشفت عن الكثير من الثغرات خاصة على مستوىالدفاع ، وهي من ضمن النقاط التي من وجهة نظرهم عجز حسن شحاتة مدربالمنتخب المصري عن علاجها في المباراة في معسكر أسوان وذلك لاهتمامه بخطالهجوم.
وتابعت التقارير بالتأكيد علي أنالمنتخب المصري يشكو من ثغرات كبيرة يتركها الظهيران المحمدي وسيد معوضعلى الرغم من مستواهما الفني الكبير وأن أخطر عيوبهما تفضيلهما للجانبالهجومي عن الدفاع ، وما يعقد من مهمة المنتخب المصري امام نظيره الجزائريهو ان الظهير الأيمن المحمدي والظهير الأيسر سيد معوض رغم مشاركتهما فيصناعة الأهداف لكنهما يرتكبان نفس الأخطاء فكل منهما ينسي نفسه ودورهالدفاعي ويترك فراغات دفاعية اذا أحسن المنتخب الجزائري استغلالهافبإمكانه خلق العديد من الفرص السانحة للتهديف ، ولكن ذلك قد يدفع المدربالمصري الى مراجعة حساباته في معسكر القاهرة.
والجميعيري أن عناصر خط الدفاع تجعل شحاتة يقف امام معضلة حقيقية شغلت رأيه طيلةالفترة الإعدادية بأسوان ، وأن ذلك بدا واضحا للغاية من وجهة نظرهم منخلال أخطاء للمبتدئين صدرت عن الثنائي هاني سعيد وسعيد أوكا ، بل أن دخولشريف عبد الفضيل الذي لا يثق فيه شحاتة علي حد تعبير الصحف الجزائرية لنقصخبرته لن يعالج المشكلة ، وأن المدرب المصري يتطلع الى حضور مدافعهالمحترف عبد الظاهر السقا لحل المشكلة.
وتابعتالصحف الجزائرية بأن الحارس عصام الحضري تحول من مصدر قوة الى ضعف ، فهولم يختبر سوى لمرات نادرة الا انه اثبت وهنه في التصدي للتسديدات البعيدةوالكرات الثابتة ، وهي الأخطاء التي استغلها المنتخب الجزائري في مبارةالذهاب فجاء منه هدفي مطمور (القذف من بعيد) وهدف غزال (الخروج للتصدي فيالكرات العرضية).
أما غياب حسني ربي وعلاجه باحمدفتحي الذي قدم مستوي جيد قد يعطي خيارات إضافية للمدرب المصري، لكن إشراكاللاعب بدل عبد ربه سيكون في صالح المنتخب الجزائري الذي يدرك تمامالإدراك السبيل لكسب معركة الوسط.
وختم الجميعبأنه بقدر ما استبشر المصريون خيرا بعودة خطهم الهجومي إلى التهديف أماممنتخب متواضع، بقدر ما أسعد الجزائريين كثيرا وطرح الكثير للجانب المصريضعف خطه الدفاعي وتراجع مستوى حارسه الحضري.



مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق