الأربعاء، ١١ نوفمبر ٢٠٠٩

عفواً مصر من أجل بلومي لن يصل أبو تريكة لمونديال 2009


مدونهالجديد كله تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل علىالانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهاتالحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربيوافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا





عفواً مصر من أجل بلومي لن يصل أبو تريكة لمونديال 2009

الجزائر – بوخرص معاذ

نعمعفوًا مصر !! عفوًا لأننا سنضطر لحرمان أفضل جيل في تاريخك من بلوغمونديال 2010 بعد أن حرمتي أفضل جيل في تاريخنا من بلوغ مونديال1990 ، 20عاماً مضت منذ المباراة العملاقة بين المنتخبين في القاهرة سنة 1989،حينها حرم المنتخب المصري الشقيق منتخبنا الغالي من بلوغ المونديال الثالثله على التوالي والذي أُقيم بإيطاليا عام 1990، لذا فسنضطر آسفين لكم أننحرم منتخبكم الغالي من بلوغ المونديال للمرة الثالثة في تاريخ مصرالشقيقة ببلاد (نيلسون مانديلا) جنوب إفريقيا.

أفضل جيل للجزائر !!كيف لا ؟ و هو الذي قهر الألمان في 1982، ألمانيا التي وصلت لنهائي تلكالنسخة اعتبرت خسارة الجزائر درس تحتفظ به قبل أن تقوم بأكبر مؤامرةعرفتها الكرة المستديرة مع النمسا، المنتخب الجزائري كان يضم أفضلاللاعبين في إفريقيا إن لم نقل في العالم بداية من :

رابح ماجرأفضل لاعب عربي للقرن صاحب الكعب الذهبي والكرة الذهبية الإفريقية إضافةإلى تتويجه ببطولات كبيرة كـدوري أبطال أوروبا و كأس ما بين القارات وكأسالسوبر الأوروبية والدوريات مع الأندية التي لعب لها دون أن ننسى لعبهلكأسي عالم مع المنتخب وتتويجه بكأس إفريقيا ويعد خامس أفضل لاعب إفريقيللقرن بعد كل من جورج وياه، روجيه ميلا، عبيدي بيليه ولخضر بلومي .

بلوميرابع أفضل لاعب إفريقي للقرن وصاحب الكرة الذهبية من طرف جريدة فرانسفوتبول الشهيرة، اللاعب الذي تلقى إتصالات عديدة لعلها الأكبر في تاريخ أيلاعب عربي، حيث تلقى إتصالات من برشلونة وريال مدريد واليوفي دون أن ننسىأيضا لعبه مع المنتخب في نسختين من كأس العالم .

صالح عصاد الذييعدّ أول لاعب عربي وإفريقي يسجل ثنائية في كأس العالم وصاحب جائزة أحسنرياضي إفريقي سنة 1982 وهو الذي شارك في كأسي عالم وحاز على الميداليةالذهبية في الألعاب الإفريقية والبرونزية في دورة البحر الابيض المتوسط.

مصطفىدحلب الذي انتقل لباريس سان جرمان في 1974 لتكون أغلى صفقة في فرنسا ويعدّثالث أفضل هداف في تاريخ نادي باريس سان جرمان النادي العريق، بالإضافةإلي لاعبين مميزين آخرين، كم أنا فخور بهذا الجيل الذي أعتبره أفضل جيل فيتاريخ الكرة العربية.

جيل حاز على كل شئ، ولولا المؤامرة الشهيرةلكان أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور الثاني من كأس العالم، فهل هناكمنتخب عربي فاز في كأس العالم على منتخب وصل وفي نفس النسخة إلى النهائي،للآسف لا يوجد عدا المنتخب الجزائري الذي قهر ألمانيا بثنائية الأسطورتينماجر و بلومي .

وهل هناك لاعب عربي فاز بدوري أبطال أوروبا؟ وهلهناك لاعب عربي فاز بكأس ما بين القارات؟ وهل هناك لاعب عربي فاز بكأسالسوبر الأوروبي، بالطبع لا يوجد عدّا رابح ماجر الذي فاز بها جميعها ولميكتفي بهذا فقط بل حتى أنه سجل في نهائي دوري الأبطال بالكعب وسجل فينهائي كأس ما بين القارات ليحفر إسمه بأحرف من ذهب في أوروبا .

وهلهناك لاعب عربي صُنف من بين الخمسة الأوائل في أفضل اللاعبين في إفريقياللقرن، لا يوجد، عدا بلومي وماجر حيث صُنف بلومي كرابع أفضل لاعب إفريقيللقرن وتلاه ماجر ليكون خامس أفضل لاعب إفريقي للقرن .

من المنتخبالذي تعرض لأكبر مؤامرة في تاريخ الكرة المستديرة؟، أليس المنتخب الجزائريالذي فاز بلقائين ولم يتأهل للدور الثاني بعد مؤامرة النمسا وألمانياالشهيرة وبعد هذه المؤامرة أصدرت الفيفا قراراً لازال سارياً حتي وقتناهذا، وهو أن تلعب الجولات الأخيرة في أي بطولة أو دوري في نفس التوقيت .

معجيل جديد متكون من الشبّان بقيادة الشيخ رابح سعدان الذي وبفضل اللهسبحانه سيصل إن شاء الله بهم للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه ويرسمطريق جديد للكرة الجزائرية بإذن الواحد الأحد، جيل متكون من كريم زيانيصاحب كأس فرنسا ووصيف بطل فرنسا إضافة إلى عنتر يحيى اللاعب السابقللعملاق الإيطالي إنتر ميلان دون نسيان بلحاج أفضل ظهير أيسر في فرنسالموسمين متتاليين و مغني أفضل لاعب واعد في فرنسا و يبدة صاحب اللقبالبرتغالي مع نادي بنفيكا العريق و رفيق صايفي أفضل لاعب بالدوري الفرنسيفي موسم أقل ما يقال عنه انه رائع لإبن المولودية بكل المقاييس .. فيرأيكم ألا يستحق هؤلاء اللاعبون كأس العالم ؟

في النهاية و معاحترامي للمنتخب المصري الشقيق فوطنيتي وحبي للمنتخب وثقتي الكبيرة فيهجعلتني أتمنى وأتوقع وصول الخضر للمونديال لكن إن حدث العكس، فأقولها بكلقوة، ألف مبروووك لكم.

كاتب جزائري


عفواً مصر من أجل بلومي لن يصل أبو تريكة لمونديال 2009

مدونه الجديد كله تحتوى على كليبات اغانىافلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناًاونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداًمشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديدوقديم حصرياً على مدونتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق